بروتوكول تعاون للتعاقد مع أوائل خريجي جامعة الإسكندرية

0 16

 

كتبت _ آية منصور

قام الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء ا.ح مهندس محمود محمد نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صرف صحي الإسكندرية، اليوم السبت ، بتوقيع برتوكول التعاون المشترك للتعاقد مع الكوادر المتميزة من أوائل خريجي جامعة الإسكندرية للعمل بشركة صرف صحي إسكندرية ، وذلك بحضور الدكتور أشرف الغندور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .

وأوضح ” قنصوه ” أن البرتوكول يهدف إلى إتاحة فرص التوظيف لأوائل خريجي جامعة الإسكندرية بكليات الهندسة والتجارة والحقوق والعلوم والآداب خلال الخمس سنوات الأخيرة فى كافة المجالات والتخصصات وفقاً للإحتياجات الفعلية وخطة العمالة السنوية لشركة صرف صحى الإسكندرية بمختلف القطاعات وكلا حسب تخصصه.

ومن جانبه أضاف ” نافع ” بأن البروتوكول يهدف إلى إعداد جيل جديد من الكوادر المتميزة للتعامل مع احدث التكنولوجيات، مضيفاً بأنه تم الإتفاق أيضاً على منح العاملين بشركة الصرف الصحى بالإسكندرية إمكانية الحصول على شهادات الماجستير والدكتوراه بأسعار مخفضة، كما تم الإتفاق على عقد ورش عمل بكل قطاع بشركة الصرف الصحى بالاسكندرية، وتنظيم دورات تدريبية بالتعاون مع الأساتذة المتخصصين من جامعة الإسكندرية لتحديد الإحتياجات والنهوض بأداء تلك القطاعات وفقاً لطبيعة عملها .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: