أورمان المنوفية : معرض للملابس الجديدة وتوزع ما يزيد عن (3) آلاف قطعة بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية

0 10

أحمد الزعبلاوي
في ضوء حرص واهتمام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتحسين مستوى معيشة الأسر الأولي بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وبالتنسيق مع جمعية الأورمان بالمنوفية ، صرح الأستاذ عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمحافظة بأنه تم تنظيم معرض للملابس الجديدة بقرية جريس التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون .
حيث أفاد مدير جمعية الأورمان أنه تم توزيع (3) آلاف و (450) قطعة ملابس جديدة بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا ، مؤكداً علي أن المستفيد من هذا المعرض الخيري هم غير القادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة ، مشيرا إلي أنه يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولي بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى.
ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بهذه الأنشطة المجتمعية والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والعمل علي تخفيف أعباء الحياة من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر لضمان توفير حياة كريمة وآمنه لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: