القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ارتفاع إصابات حادث انقلاب ميكروباص الطريق الدولي بكفر الشيخ

114

نهال يونس 

 

أعلنت محافظة كفر الشيخ، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزراة الصحية بمحافظة كفر الشيخ، بتقديم كل الخدمات الطبية ومتابعة الحالة الصحية لـ 12 مصابا، من مركز سبرباي بمحافظة الغربية، أصيبوا في انقلاب سيارة ميكروباص على رافد الطريق الدولي الساحلي، بمنطقة جزيرة الورد بعد بورصة أسماك الرياض.

 

 

وأضاف بيان محافظة كفر الشيخ، أن غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، وجهت أكثر من 14 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى استقبال مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج والفحوصات والأشعة الطبية اللازمة داخل المستشفى.

 

 

وتبين من سجلات مستشفى كفر الشيخ العام، إصابة كل من رفيعه حسن إبراهيم، 60 سنة، وشروق عبدالخالق الجزار، 26 سنة، وحبيبية عبدالخالق الجزار، 18 سنة، وعنايات عبد اللاه الخلعي، 50 سنة، نور أحمد محمد، عام، ودينا السيد عمر 28 سنة، وحور أحمد محمد، 3 سنوات، وعبدالوهاب محمد عبدالوهاب، 9 سنوات، وداليا محمود فراج، 33سنة.

 

كما أصيبت بسملة محمد عبدالوهاب، 3 سنوات، ووفاء محمد عبدالوهاب، 6 سنوات، وأحمد إبراهيم الدسوقي، 35 سنة، وجميعهم مصابون بجروح وكدمات، كما تبين أيضًا من سجلات المستشفى أن جميع المصابين من مركز سبرباي بمحافظة الغربية، كانوا يستقلون السيارة الميكروباص.

 

فيما رفعت الأجهزة المعنية آثار الحادث من على رافد الطريق الدولي الساحلي، وحرر محضر بالواقعة وجاري إخطار جهات التحقيق بالواقعة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات