الهجان يستقبل وزراء الأوقاف والعدل والشباب والرياضة والري ومفتي الديار المصرية إحتفالا بالعيد القومي

0 10

 

القليوبية _نهال يونس

استقبل اليوم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه كلا من الاستاذ الدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية والمستشار عمر مروان وزير العدل والاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري وكل من المستشار عدلي حسين والمهندس محمد عبد الظاهر والدكتور علاء عبد الحليم محافظي القليوبيه السابقين والأستاذ جمال سوسة رئيس جامعة بنها واللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية وبحضور الدكتوره ايمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي محافظ القليوبية واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد والدكتور عبد الموجود الدسوقي رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف والأستاذ خالد عبد العليم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وجميع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة لأداء شعائر صلاه الجمعه والذي ينقلها التليفزيون المصري على الهواء مباشرة.


وبدأت شعائر الجمعة الأخيرة من محرم، بتلاوة قرآنية مباركة للقارئ الشيخ عبدالفتاح الطاروطي، وخطيبا الدكتور نوح العيسوي من علماء وزراة الأوقاف، والتي تأتي بعنوان “أسماء يوم القيامة ودلالاتها في القرآن الكريم”حيث يعد من الموضوعات ذات الأهمية التي تتطلب أن يعرفها المسلمون، حتي لاتلتبس عليهم الشكوك، خاصة مع انتشار الأفكار الهدامة، التي تستهدف عصب الدين.


واوضح محافظ القليوبية أن المحافظة تحتفل المحافظة بعيدها القومى فى الثلاثين من أغسطس وهو التاريخ الذى تم فيه افتتاح القناطر الخيرية عام 1868 م حيث تم تنظيم الرى فى جميع محافظات الوجه البحرى واستصلاح الاف الأفدنه الزراعيه التى أضيفت إلى الرقعة الزراعية.
ومن جانبه قدم محافظ القليوبية خالص التهاني القلبية لجموع أهالي وأبناء شعب القليوبية بمناسبة ذكرى العيد القومى للمحافظة ، مؤكداً على مواصلة مسيرة التنمية الشاملة بالمحافظة لتحقيق المزيد من آمال وطموحات شعب المحافظة في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


ومن جانبهم، هنأ السادة الوزراء والمحافظين، محافظ القليوبية وكافة العاملين بها بمناسبة العيد القومي، معربعين عن تمنياتهم بدوام التوفيق والسداد لخدمة مواطني العاصمة وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء، كما أشادوا بالطفرة التي شهدتها محافظة القليوبية خلال الثماني سنوات الماضية من عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة المجالات الخدمية لمواطني العاصمة، وإقامة العديد من المشروعات القومية في مختلف القطاعات التي تهم المواطن والمترددين عليها من المحافظات الآخرى

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: