القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الإسماعيلية تواصل أعمالها برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالى ٦٨٠٢.٥ طن خلال الأسبوع الماضى .

187

نهاد عادل
وجه اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف جهود الوحدات المحلية بالنظافة العامة للشوارع والميادين أولا بأول منعا لتراكم القمامة وما تسببه من انتشار الأمراض والأوبئة ، حيث قامت الوحدات المحلية برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالى ٦٨٠٢.٥ طن خلال الفترة من ١٨ حتى ٢٥ أغسطس ٢٠٢٢

ففى مركز ومدينة الاسماعيلية ، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان برفع القمامة والمواد الصلبة بحمولات تقدر ب ١٠٠ طن.

كما تابعت الوحدة المحلية أعمال رفع القمامة والمخلفات بمساكن ايجيكو والتعاونيات بمدينة المستقبل بحمولة بلغت ١٦٠ طن

وفى قرية نفيشة ، قامت الوحدة المحلية للقرية برفع مخلفات وقمامة تقدر ٣٠٣ طن.

كما تم رفع ٢٥ طن من القمامة والمخلفات وذلك بمعدات قرية عين غصين.

وفى قرية الضبعية ، قامت الوحدة المحلية للقرية برفع أكثر من ١٢٠ طن من القمامة والمخلفات ليصل إجمالى ما تم رفعه من مركز ومدينة الإسماعيلية ٧٠٨ طن من القمامة والمواد الصلبة .

وواصلت الوحدة المحلية لحى أول أعمال رفع القمامة والمخلفات بحمولات بلغت ٦٣٠ طن وذلك خلال الأسبوع الماضى.

أما حى ثان قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات بلغت حمولاتها ب ١٣٠٠ طن وذلك على مدار الأسبوع الماضى .

كما واصلت الوحدة المحلية لحى ثالث أعمال رفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق بالحى بحمولات بلغت ١٠٠٠.٥ طن وذلك خلال الأسبوع الماضى.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالى ٧٥٠ طن تقريبا من عموم المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضى .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق برفع المخلفات والقمامة بإجمالى حمولات قدرها ٤٩٤ طن تقريبا من المدينة القديمة والجديدة والمنطقة الوسطى والمنطقة الصناعية بالإضافة إلى قري جلبانة والتقدم والأبطال والسلام وذلك على مدار الأسبوع الماضي .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب برفع حمولات قدرها ٩١٠ طن من المخلفات والقمامة .

وفى مركز ومدينة التل الكبير ، قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٤١٠ طن من القمامة و١٠٠ طن من المخلفات الصلبة وذلك من قطاع الحمادة و تل البلد والسلام المحطة والقرى التابعة لها علاوة على قرى الظاهرية والجزيرة الخضراء والملاك والقصاصين القديمة وأبو عاشور .

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع القمامة والمخلفات و المواد الصلبة ليصل إجمالى ماتم رفعه خلال الأسبوع الماضى ٥٠٠ طن من المدينة والقرى وتوابعها .

وقد أكد بشارة على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف جهودها فى رفع المخلفات والقمامة وتطهير الصناديق الخاصة بها منعا لانتشار الأمراض .

قد يعجبك ايضا
تعليقات