محافظ مطروح نحرص على توفير مزيد من المنح الدراسية لأبناء المحافظة

0 16

 

كتبت _ آية منصور

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، على حرص المحافظة على توفير مزيد من المنح الدراسية لأبناء مطروح من خريجى الشهادة الثانوية العامة لهذا العام .

وأكد ” شعيب ” بأنه تم الإعلان عن فتح باب تلقي طلبات الطلاب الراغبين في الإلتحاق بالمنح الدراسية لمدة أسبوع من خلال التقدم للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة مع حصر كافة الطلبات وفق نسب المجاميع المحددة في شروط التقدم للمنح الدراسية بحد أدنى ٨٣ % علمى علوم ، و٧٠% شعبة علمى رياضيات والشعبة الأدبية.

وأوضح بأنه سيتم الإعلان بكل شفافية عن المنح المقدمة والطلاب الحاصلون على المنح وفق الضوابط والشروط المنظمة لإختيار الأولى بتلك المنح بكل شفافية من خلال اللجنة المعنية وإعلان أسماء الطلاب على الصفحة الرسمية للمحافظة.

كما تم إنهاء تلقي طلبات الرغبات اليوم الخميس بتلقى رغبات ١٤٤ طالبًا منهم ٨٨ طالبًا شعبة علمى علوم، و٣١ طالبًا شعبة علمى رياضيات و٢٦ طالبًا شعبة أدبية، وسيتم الإعلان عن المنح الدراسية المجانية والجزئية الواردة للمحافظة ،مع تأكيد رغبات الطلاب في الالتحاق بالمنح الجزئية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: