أخيرا وبعد غياب جومانا فاشون تطرح كوليكشن لصيف 2022

0 10

كتبت – وفاء خروبه

هانم الأزياء المصممة رانيا حسني صاحبه براند جومانا فاشون مصممة أزياء ذات ذوق مميز واتجاه خاص؛ تعرف جيدًا كيف تُضفي العصرية والأناقة على أزيائها التي تتّسم بالأناقة والذوق الرفيع والأنوثة .

 

فمن يُلقي نظرة على تصاميمها منذ بداية مشوارها الفني سيوقن بلا أدنى شك أنها مُصممة موهوبة بتصاميم مبدعة وإطلالات جذابة بتدرجات ألوان لافتة تجسد الذوق المحتشم الرفيع بأسلوب لا يخلو من اللمسات العصرية التي تظهر روح التصاميم بفخامة وجمال، ولا تغيب عنها التأثيرات الشرقية لتبحر في عالم الأزياء وفي أعماق تصاميم مبدعة وإطلالات الموضة لتخرج إبداعاتها بشخصية قوية وحضور لا يقاوم وكأنها تشق طريقها نحو العالمية.
وكان لجريدة القاهرية هذا الحوار الحصري مع مصممة الأزياء هانم بنت باشا رانيا حسني صاحبة براند جومانا

قد تُعجب المرأة بتصميم معين و لكنها قد لا تجده مناسبًا فكيف تنصحين المرأة باختيار ما يناسب تفاصيل أناقتها و ذوقها في الوقت نفسه من أزيائك؟
كثيرا ما تعجب إحداهن بتصميماتي و تتحدث معي بهذا الشأن بأن التصميم يعجبها كثيرا ولكنها تخشى ألا يتناسب مع طبيعة ذوقها وأناقتها … و لكنني دائما أنصح أي امرأة بالتجديد والمغامرة بتجربة التصاميم الجديدة حتى تحصل علي موديل يغطي ديفوهات الجسم ويجدد من شكلها بأن تختار من مجموعة تصاميمي ما يناسب شخصيتها.

ما هي نصيحتك للسيدة عند اختيارها لملابس لتحظى بإطلالة مثالية؟
أنصح كل امرأة تسعى للمثالية هو اختيار موديلات تشعر فيها بالراحة وأنه مناسب فعلا لها مما ينعكس على شخصيتها وإلا سيظهر عدم إحساسها بالراحة والثقة في النفس.

هل تحرصين على متابعة خطوط الموضة؟
بالطبع، فأنا دائما أسعى للتجديد بالإضافة إلى وجود قطع ملابس كلاسيكية لمحبي الموديلات البسيطة، فأنا متتبعة لجميع خطوط الأزياء العالمية و جميع الألوان الثقافات و الاستفادة منها لان هدفنا الأساسي الانفتاح على العالم ودمجه في ملابس ذات ثقافة عربية.

إلي أي مدى استفدت من مواقع التواصل الاجتماعي في مجال عملك؟
لا شك في أن وسائل التواصل الاجتماعي وفرت كثيرا من الوقت و الجهد والمال، باعتبارها الوسيلة الأسرع في الوصول وبسهولة لأكبر عدد من قاعدة العملاء، خاصة أن نسبة كبيرة من النساء العاملات ليس لديهن الوقت الكافي للتسوق الميداني، لكن و رغم ذلك لا يمكن الاستغناء عن عروض الأزياء و وقريبا أسعى للمشاركة في مهرجانات دولية.

أنت كمصممة أزياء راقية كيف تختارين خامات تصميماتك؟ و ما هي الخامة التي
تفضلين استخدامها معظم الوقت؟ وهل يؤثر ذلك على ثمن كل قطعة من أزيائك؟
أنا أتعامل تقريبا مع معظم الخامات منها المتداول لأنه محبب من قبل عملائي ومنها الجديد تماما بحيث يتم إخراج قطعة رائعة مزيج بين جودة وخامة عالية وقطع غير تقليدية مقابل سعر ليس بعالي مقارنة بكثير من البرندات التى تضع أسعار باهظة الثمن ولا يوجد بها أي إبداع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: