القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الوشو كونغ فو في قنا

139

أحمد رضوان

أٌقيم، اليوم الأحد، الحفل الختامي لتكريم الفائزين في بطولة الوشو كونغ فو على مستوى الصعيد والمقامة بمحافظة قنا، بمقر نادي أبوتشت الرياضي بالقارة، وذلك تحت إشراف الإتحاد المصري للكونغ فو بالتعاون مع منطقة قنا للكونغ فو.

جاء ذلك بحضور المهندس محمود خيري، نائبا عن رئيس الإتحاد المصرى للوشو كونغ فو، وأحمد بكري رئيس منطقة قنا للكونغ فو، وعمرو إسماعيل، المدير التنفيذي للإتحاد، والكابتن خالد محمد الهجان مدير المنطقة، والكابتن محمد حسني، والكابتن بسمة أبو الدهب، والكابتن كرم محمد عبد اللطيف، مدربين.

حيث تم خلال الحفل تكريم اللاعبين الفائزين في بطولة الوشو كونغ فو على مستوى الصعيد، وعدد من القائمين على تنظيم البطولة ومنهم محمود أحمد أبوسحاق.

وقال أحمد بكري، رئيس منطقة قنا للكونغ فو، إنه تم الانتهاء من بطولة للكونغ فو بمحافظة قنا، والتي أقيمت تحت إشراف الإتحاد المصري للكونغ فو بالتعاون مع منطقة قنا للكونغ فو، بمشاركة 1200 لاعب، لافتا إلى أنه قد فاز مركز أبوتشت بالمركز الأول، والذي شارك بعدد 170 لاعباً بقيادة كابتن كرم.

وقدم “بكري” الشكر للإتحاد المصري على اختيار منطقة قنا لتنظيم هذه البطولة، ولكل من شارك وساهم في إنجاح البطولة، موجهاً الشكر للكابتن الدولي أحمد صابر وأعضاء مجلس إدارة المنطقة والمدير التنفيذي كابتن خالد الهجان، وكافة رؤساء اللجان والحكام والمدربين واللاعبين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات