وكيل وزارة الرياضة بالدقهلية يشهد إنعقاد الجمعية العمومية لمركز شباب السلام

0 12

 

كتبت _آية منصور

شهد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، اليوم الإثنين ، وبرفقته جاسر خالد مدير عام إدارة شباب السنبلاوين، وسامح سليم مدير عام إدارة الهيئات الشبابية بالمديرية ، إنعقاد الجمعية العمومية العادية، لإنتخاب مجلس إدارة جديد بالتزكية بمركز شباب السلام، التابع لإدارة شباب السنبلاوين.

وبدأ ذلك فى تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة السابعة مساءاً، بمقر مركز شباب السلام بإدارة شباب السنبلاوين ، ويقوم بالاشراف على الجمعية العمومية بمركز شباب السلام، لجنة برئاسة محمود عبد الهادي من مديرية الشباب والرياضة ، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة من إدارة شباب السنبلاوين، عبده شوشه رئيس قسم الهيئات، وسعد عسكر ممثل قسم الشئون القانونية، وعبد اللطيف هلال ممثل قسم التفتيش المالي بإدارة شباب السنبلاوين.

وأتى ذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،وتعليمات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب.

وشهدت الجمعية العمومية العادية بمركز شباب السلام لإختيار مجلس إدارة جديد بالتزكية،إقبال عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالمركز، ممن لهم حق التصويت في الإنتخابات والمسددين للإشتراك، وتم التصويت بطريقة سليمة وسلسة. مع أخذ الإجراءات الاحترازية، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، وتم غلق باب التصويت في تمام الساعة السابعة مساءاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: