فعاليات عام التوعية بالصحة النفسية وعلاج الإدمان

0 10

 

دعاء حامد

بحضور أ.د. منن عبد المقصود الأمين العام للصحة النفسية وعلاج الإدمان، ود. رانيا زكريا مدير عام المستشفيات، ود. محمد علي من مستشفى العباسية، وأ. منى تمام مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والتثقيف بالأمانة، وكل من أ. هشام أحمد السيد، وأ. ريهام عبدالهادي من إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة. تم اليوم عقد اجتماع بين إدارة العلاقات العامة والإعلام والتثقيف بالأمانة مع إدارات وأقسام العلاقات العامة بالمستشفيات، وذلك بشأن تكليف الأمين العام بإطلاق “عام التوعية بالصحة النفسية وعلاج الإدمان”.
حضر الاجتماع 38 من العاملين بإدارات وأقسام العلاقات العامة والإعلام بجميع المستشفيات والمراكز التابعة للأمانة في المحافظات المصرية.
أسهب الاجتماع في شرح فكرة عام التوعية بالصحة النفسية وعلاج الإدمان والهدف منه والفئة العمرية المستهدفة والمحاور التي يرتكز عليها عام التوعية، وموضوعات التوعية المطروحة لهذا العام.
أسفر الاجتماع عن تكليف كل مستشفى بوضع خطة عمل زمنية للبدء في فعاليات عام التوعية بالصحة النفسية وعلاج الإدمان، بناءً على محاور وأهداف وموضوعات العام.
استمعت كذلك الأستاذة الدكتورة الأمين العام والسيدة الدكتورة مدير عام المستشفيات لبعض المشاكل التي تعيق سير العمل بإدارات وأقسام العلاقات العامة بالمستشفيات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: