الصبروط يتابع مسئولي التخطيط والمتابعة للوقف على حسن سير العمل والأنضباط

0 12

دعاء حامد

وجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بمتابعة مسئولي التخطيط والمتابعة بالادارات الفرعية ل ٦١ مركز شباب على مستوى ٨ إدارات فرعية بالمحافظة ، والتي أسفرت عن تحويل العاملين بمركزي شباب للشؤون القانونية لتغيبهم عن العمل فى الأوقات الرسمية .

تمت المتابعات للتأكيد على حسن سير العمل و متابعة تنفيذ الأنشطة ،و سجلات الإيرادات والمصروفات والمخازن و تسجيل البيانات ، والعضوية ، واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية ، و تنفيذ التعليمات الخاصة بحمامات السباحة ، والأكاديميات (كرة القدم _الكاراتية_ الكونغ فو) .

كما وجه المتابعين العاملين بمراكز الشباب بضرورة تواجد لوحة الاعلانات بوجهة المركز موضح بها أسماء أعضاء مجلس الإدارة ، و جميع العاملين بالمركز كلا بتخصصه ، مع خطة نشاط الشهر الحالى ، ووجود بيانات كاملة عن المدربين بالأكاديميات المختلفة ، وتقسيم العاملين بالفترات الثلاثة ، وتنفيذ الأنشطة الطارئة من المديرية والوزارة .

تتم المتابعات الميدانية لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بضرورة التأكد من تقديم كافة الخدمات والأنشطة الشبابية والرياضية بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية ، وايضا التحقق من مردود الأنشطة على أرض الواقع و معرفة السلبيات و محاولة علاجها .

يؤكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على استمرار المتابعة الميدانية المفاجأة من قبل متابعين الإدارات الفرعية ومديري الإدارات ، للوقف على حسن سير العمل والانضباط ، مع توجيه العاملين بمراكز الشباب إلى التعليمات الجديدة بشكل دورى .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: