احتجاجا علي التلاعب باعمار اللاعبين مورتنيا تقرر الإنسحاب من بطولة غرب إفريقيا للناشئين. محمد زغله قرر منتخب موريتانيا تحت 15 عاما الانسحاب من بطولة غرب إفريقيا للناشئين الجارية حاليا في ليبيريا. وجاء ذلك بسبب الفوارق العمرية بين لاعبي موريتانيا وبين لاعبي منتخب سيراليون، الفريق الذي كبد موريتانيا خسارة ثقيلة ستة أهداف دون رد. وقال الاتحاد الموريتاني في بيان رسمي إنه تلقى تحذيرات بشأن خرق بعض لاعبي المنافسين لقواعد البطولة. وأوضح البيان “علمنا من عدة متابعين أن أعمار بعض الفرق المشاركة بعيدة للغاية عن الحد القانوني للمشاركة في هذه البطولة”. وبرر الاتحاد الموريتاني قراره بالحفاظ على سلامة اللاعبين من الإصابات المحتملة نتيجة اللعب ضد فئات عمرية أكبر بصورة غير قانونية. ويشارك 9 منتخبات إفريقية في هذه البطولة بما فيهم موريتانيا، وهو المنتخب الوحيد الذي أعلن انسحابه حتى الآن اعتراضا على التلاعب في الأعمار. وتداول العديد من المتابعين صور تظهر فارق جسماني واضح بين لاعبي سيراليون ولاعبي موريتانيا في هذه البطولة.

0 3

 

 

محمد زغله

قرر منتخب موريتانيا تحت 15 عاما الانسحاب من بطولة غرب إفريقيا للناشئين الجارية حاليا في ليبيريا.

وجاء ذلك بسبب الفوارق العمرية بين لاعبي موريتانيا وبين لاعبي منتخب سيراليون، الفريق الذي كبد موريتانيا خسارة ثقيلة ستة أهداف دون رد.

وقال الاتحاد الموريتاني في بيان رسمي إنه تلقى تحذيرات بشأن خرق بعض لاعبي المنافسين لقواعد البطولة.

وأوضح البيان “علمنا من عدة متابعين أن أعمار بعض الفرق المشاركة بعيدة للغاية عن الحد القانوني للمشاركة في هذه البطولة”.

وبرر الاتحاد الموريتاني قراره بالحفاظ على سلامة اللاعبين من الإصابات المحتملة نتيجة اللعب ضد فئات عمرية أكبر بصورة غير قانونية.

ويشارك 9 منتخبات إفريقية في هذه البطولة بما فيهم موريتانيا، وهو المنتخب الوحيد الذي أعلن انسحابه حتى الآن اعتراضا على التلاعب في الأعمار.

وتداول العديد من المتابعين صور تظهر فارق جسماني واضح بين لاعبي سيراليون ولاعبي موريتانيا في هذه

 

البطولة.

 


 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: