حبس شخص قتل زوجته وتخلص من الجثة بالمنوفية

0 9

كتب _علي البديوي

قررت نيابة مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس شخص لقتله زوجته والتخلص من الجثة، فأخذ الجثة في سيارته الشخصية وذهب بها في طريق منزل أسرة الزوجة بقرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء، وقام بعمل حادث سيارة مصطنع لطمس معالم الجريمة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث شبين الكوم التابع لمديرية أمن المنوفية، من كشف لغز مقتل سيدة في حادث سير، والقبض على القاتل في المطار قبل هروبه خارج البلاد خلال 24 ساعة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، بقيام المتهم زوج المجني عليها المدعو ع. م.33 بقتلها لخلافات عائلية ومحاولته التخلص من الجثة بطريقة ذكية، فأخذ الجثة في سيارته الشخصية وذهب بها في طريق منزل أسرة الزوجة بقرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء، وقام بعمل حادث سيارة مصطنع لطمس معالم الجريمة.

وتلقى إسعاف المنوفية، اتصالا من زوج يستغيث لإصابة زوجته في حادث سير وعلى الفور حضر الإسعاف لنقل الزوجة المتوفية إلى المستشفى، وأبلغ أهلها أنها تتلقى العلاج بمستشفى آخر خاص، وذهب إلى المطار حتى يهرب من فعلته.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة شبين الكوم بقيادة المقدم محمد المغربي، إلى المستشفى والذي تبين له مخالفة الإصابات بحادث السير، حيث توضح له أن الضحية تعرضت لضرب مبرح أدى للوفاة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: