القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

فعاليات مبادرة علم ابنك الرسم بمراكز شباب القليوبية لإكتشاف المواهب ورعايتها

85

 

دعاء حامد

شهدت مراكز شباب القليوبية إقبالا كبيرا للانضمام لمبادرة *علم ابنك الرسم* نظرا لما حققته المبادرة من إقبال كبير خلال فعالياتها والتى تهدف الى تعليم الطلائع مباديء الرسم الإبداعي خلال الاجازة الصيفية .

وتاتى هذه المبادرة في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واستراتيجية الدولة المصرية في بناء الانسان وتقويم الشخصية المصرية والاستفادة من طاقات الطلائع والشباب ، وتشجيعهم على ممارسة الانشطة الرياضية والثقافية والفنية بمراكز الشباب.

واشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن المبادرة تستهدف مشاركة ٣٠ طليع وطليعة من كل مركز شباب بواقع ٢٠الف طليع من المرحلة السنية من ٦ إلى ١٨ سنه، والتي تنفذ ايام الاثنين والخميس من كل أسبوع خلال ثلاث شهور .

واضاف الصبروط أن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باستحداث برامج ومبادرات للأنشطة بمراكز الشباب لها دور كبير وهام جدا فى توسيع قاعدة الممارسة وزيادة عدد الاعضاء والمترددين على الهيئات الشبابية والرياضية بالإضافة لدورها فى اكتشاف وتنمية المواهب والعمل على صقلها.

اشاد الاطفال اعضاء مراكز الشباب بالمبادرة ، وتعليم الرسم خطوة بخطوة للحيوانات والطيور ، وتعرفهم على معلومات جديدة فى استخدام الالوان ، كما ابدوا سعادتهم على قضاء اوقات فراغهم فى الرسم .

والجدير بالذكر أن مبادرة علم ابنك الرسم بمراكز الشباب يتم تنفيذها بمراكز شباب القليوبية حيث توفر المراكز المدربين والمشرفين والأدوات والخامات اللازمة وتقدم الأنشطة بشكل مجانى للاعضاء وتهدف المبادرة إلى اكتشاف المواهب ورعايتها وكذلك مساعدة الطلائع على قضاء أوقات الفراغ بشكل مفيد خلال الاجازة الصيفية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات