القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أمانة حزب مستقبل وطن بسيدي سالم تناقش خطة عمل المرحلة المقبلة بتشكيلها الجديد

175

 

كتب محمود علوان
عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بسيدي سالم بتشكيلها الجديد برئاسة المحاسب احمد عبد الدايم القصاص امين حزب مستقبل وطن بسيدي سالم
إجتماعا بإمان اقسام الحزب بسيدي سالم بتشكيلها الجديد

تناول الاجتماع، بحث سبل العمل خلال المرحلة القادمة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التي يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجًا.

واستهل المحاسب احمد القصاص امين حزب مستقبل وطن بسيدي سالم ، كلمته بتقديم التهنئة لأمناء الأقسام على تجديد الثقة فيهم تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية، وطلب من الامناء الجدد بتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة وتنفيذ التكيفات الحزبية من أجل مساندة الدولة المصرية في معركة البناء والتنمية ومواجهة التحديات الاقتصادية، ودعم المواطن وتقديم كافة الخدمات للمواطنين في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، والذي يضع المواطن في مقدمة أولوياته.

وأكد المحاسب احمد القصاص ، خلال الاجتماع ،، علي ضرورة العمل يدا واحدة، وفقًا لخطة عمل واضحة، لتفعيل مهام عمل الحزب، خلال الفترة القادمة، وتلبيه حاجات ورغبات المواطنين.

وأشار « القصاص» إلى أن الحزب يهدف لتخفيف الأعباء على المواطن البسيط، والتواجد بشكل مستمر في كل شارع في المحافظة، مُضيفًا أن النجاح الحقيقي لن يتحقق بالتواجد داخل المكاتب، بل بالتواجد بجانب المواطن، لمعرفه مشكلاته، والسعي لتوفير حلول حقيقية لها.

ووجه الاستاذ احمد فهمي ابوعيد ، أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن بسيدي سالم، بالعمل على تفعيل الوحدات الحزبية ، مؤكدًا ضرورة تنشيط دور الحزب في جميع أنحاء المركز ، ليكون حزب مستقبل وطن نموذجا مشرفا للعمل الحزبي الوطني.

وذلك من خلال بتنشيط العمل الحزبي كل في مجاله من أجل دعم انتشار الحزب داخل المركز ووسط المواطنين، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع و العمل بشكل جاد من اجل خدمة المواطن و توفير كافة الخدمات من خلال التنظيم الحزبي

جديراً بالذكر أن أمانة حزب مستقبل وطن بسيدي سالم برئاسة المحاسب احمد عبد الدايم القصاص امين الحزب

تجهيز حاليا لافتتاح معرض لمستلزمات المدرسيه لجميع الطلاب في كل المراحل بتخفيضات تصل إلى 25%
وكذلك دوري مستقبل وطن في موسمه الرابع الذي سيقام خلال الفترة المقبلة
الي جانب بعض القوافل الطبية التي تنطلق خلال الأسبوع المقبل

قد يعجبك ايضا
تعليقات