سوسة يؤكد على الدور الهام الذي تقوم به جامعة بنها في خدمة المجتمع وتنمية البيئة

0 7

 

دعاء حامد

نظمت جامعة بنها، قافلة طبية لقرية طنط الجزيرة مركز طوخ وذلك في إطار مبادرة “حياة كريمة”، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير القرى المصرية.
وجاءت القوافل برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها ، والدكتور محمود عراقي المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية ، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها ، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد الدكتور جمال سوسة على الدور الهام الذي تقوم به جامعة بنها في خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال مشاركتها في كافة المبادرات الرئاسية ومنها مبادرة “حياة كريمة” لتطوير القرى المصرية، مشيراً إلى أن هذه القوافل تأتي في إطار زيادة الترابط بين الجامعة والمجتمع ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتفعيلًا لدور الجامعة في رعاية أبناء الإقليم من خلال القوافل المتكاملة للقرى الأكثر احتياجا.
من جانبها ، قالت الدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب البشري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، أن القافلة الطبية شارك فيها أطباء من المستشفى الجامعي في تخصصات الباطنة العامة ، والأطفال ، ، والعظام ، وتم الكشف علي 118 حالة أطفال ، والكشف علي 85 حالة باطنة ، والكشف علي 99 حالة عظام ، كما شملت القافلة تقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: