داخلية روسيا تنتقد الدول الغربية لتشجيع تدفق المتطرفين لأوكرانيا‎‎

0 5

محمد حسونه

أكد وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف اليوم الخميس، أن الدول الغربية تتغاضى بشكل مباشر عن التطرف من خلال تسليم أسلحة لمتطرفين يمينيين أوكرانيين وتهيئة الظروف لتدفق الإرهابيين والمتطرفين إلى البلاد.
وقال المكتب الإعلامي للداخلية الروسية عن كولوكولتسيف قوله، بحسب وكالة أنباء (تاس) الروسية، “إن البلدان الغربية تتغاضى بشكل مباشر عن التطرف ولا سيما النازية الجديدة من خلال إمداد المتطرفين اليمينيين الأوكرانيين بالأسلحة”.
وانتقد وزير الداخلية الروسي استخدام الإرهابيين والمتطرفين وكذلك ازدواجية المعايير لأغراض سياسية ووصفها بأنها “غير مقبولة”.
وفي الوقت نفسه، أشار إلى أن الدول الأعضاء في منظمة شنجهاي للتعاون قد قدمت بالفعل مساهمة بناءة في التعاون الدولي لمكافحة الإرهاب والتطرف.
وأضاف وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكولتسيف أنه في إطار منظمة شانجهاي للتعاون يتم تطوير مناهج متوازنة لمعالجة القضايا المناهضة للتطرف مع إيلاء الاعتبار الواجب للتجارب والتشريعات الوطنية للدول الأعضاء.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: