الغرفة التجارية تنظم المؤتمر الطبي الاول للصيادلة السبت القادم ببني سويف

0 10

 

بني سويف – محمد عبدالحليم

تنظم شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف، السبت القادم 20 أغسطس،” المؤتمر الطبي الأول للصيادلة بشمال الصعيد،” تحت رعاية الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، والمستشار حسن جعفر سكرتير عام اتحاد الغرف التجارية المصرية ورئيس الغرفة التجارية ببني سويف، والدكتور أحمد عبدالله خلف رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف، و ذلك بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل بمحافظة بني سويف، بحضور الدكتور محيي عبيد نقيب عام الصيادلة السابق، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلي عدد من كبرى شركات الادوية المصرية والدولية، وعدد من صيادلة المحافظة، ولفيف من الشخصيات العامة التنفيذية والشعبية والاعلامية بالمحافظة.

وأشار الدكتور أحمد عبدالله خلف رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف ومنسق عام المؤتمر، الى إن المؤتمر الطبي الأول للصيادلة، الذي ينطلق في الواحدة ظهر السبت القادم هو إحدي فعاليات شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية ببني سويف، ويعد تجمعا كبيرا ومهما للصيادلة بعيدا عن إنشغالهم بالعمل، علاوة علي تبادل الخبرات بين الدفعات، كما أن المؤتمر يعتبر فرصة لعرض المشكلات التي تواجه الصيادلة وإيجاد حلول لها في حضور النواب و ممثلي شركات الأدوية.

وتابع “خلف”، إن شعبة الصيادلة بالغرفة التجاريه ببني سويف نظمت من قبل، عددا من الفعاليات أبرزها التدريب النظري والعملي ل 400طالبا وطالبة من كليتي الصيدلة بجامعتي بني سويف والنهضة وتسليمهم شهادات معتمدة بالمشاركة في التدريب .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: