كشف لغز اختطاف بائع متجول بالشروق وضبط الجناة

0 3

القاهرية

كشف رجال المباحث لغز واقعة إختطاف بائع متجول وإحتجازه لخلافات مع أخرين بالشروق ، تم ضبط الجناة بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق .

تبلغ لقسم شرطة الشروق بقيام شخصين يستقلان سيارة نصف نقل بالتشاجر مع بائع متجول وإجباره على إستقلال السيارة صحبتهما ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة التي اشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين- مقيمان بالمرج تم إستهدافهما و ضبط أحدهما خلال تواجده بمخزن ملكه وعُثر بحوزته على سلاح نارى وطلقة وبصحبته 3 أشخاص كما عُثر على المجنى عليه مُكبل.

و إعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثانى لإعتقاده بأن المجنى عليه قام بسرقة الدارجة النارية “تروسيكل” خاصته وإحتجازه بالمخزن ملكه والإستعانة بباقى المتهمين فى تكبيله والتعدى عليه بالضرب دون إصابات، كما أمكن ضبط المتهم الثانى وبحوزته السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة .

وبمواجهة المجنى عليه إتهمهم بإختطافه وإحتجازه والتعدى عليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: