فعاليات زيارة رئيس مجلس الوزراء للمستشفيات بالقليوبية

0 6

 

دعاء حامد

لليوم الثاني على التوالي يقوم المهندس /أحمد عبدالواحد استشاري المكتب الفني برئاسة مجلس الوزراء بالمرور على بعض مستشفيات القليوبية الجاري تطويرها حيث يرافقه الدكتور محمد سعيد عبدالحميد مدير إدارة التخطيط بمديرية الصحة والأستاذ ممدوح عبدالعزيز عبدالمنعم مسؤول التخطيط بالمديرية .

وكان مرور اليوم الثلاثاء على مستشفى الخانكة المركزي والتى قد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة عن الانتهاء من تطويرها بتكلفة ١٠٨٦٧٣ مليون جنية وذلك أثناء زيارة سعادته للمستشفى أمس الإثنين .

تم استلام المستشفى وتشغيلها تجريبي اليوم وتقديم الخدمات العلاجية لأهالي المنطقة والتى تستوعب عدد الأسرة ١١٠سرير
أسرة الرعاية ٧
أسرة الحضانات ١٣
أسرة الغسيل الكلوى ٢١
عدد غرف العمليات ٢

 

ثم المرور على مستشفى طوخ المركزي التي تخضع للتطوير الشامل واستحداث مباني بتكلفة ٣٠٨٤٦٠مليون جنية ومكوناتها من دور أرضى +٣ أدوار علوية +مبني قوي الكهرباء + خزان المياه +الموقع العام
نسبة التنفيذ تتعدى ٦٧ ٪
التي تستوعب أسرة الرعاية ١٢
أسرة الرعاية ١٢سرير
الرعاية المتوسطة ٥
الغسيل الكلوى ٢٠سرير
العيادات الخارجية ١٩عيادة
عدد غرف العمليات ٤
وتم التنبيه على المكتب الاستشاري للمشروع والشركة المنفذة سرعة الانتهاء من للمشروع طبقاً للمخطط الزمنى للمشروع

يأتي ذلك بناءً على توجيهات معالي رئيس مجلس الوزراء والأستاذ الدكتور /خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتحت رعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وبتوجيهات السيد الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: