القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والمسجلين ومتعاطي المخدرات ببورسعيد

102

 

كتبت _نهال يونس

شنت مديرية الأمن بمحافظة بورسعيد، وقسم شرطة الضواحي، اليوم الأحد، حملة مكبرة فى نطاق حي الضواحي ببورسعيد، لضبط الخارجين عن القانون، والمسجلين، ومتعاطي المخدرات، ولمداهمة البؤر الإجرامية، والتي تتمركز فى نطاق الحي، للقضاء على العنف والبلطجية المنتشرين بالمنطقة وضبط الأمن بالمنطقة.

تصاعدت أصوات الأهالي فرحة من شرفات المنازل والأبراج بحي مبارك السكني والعمارات المجاورة لمنطقة الاستثمار، وسط حالة من الاستحسان، والتفاؤل بين سكان مختلف مناطق الحي.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من مروجي المخدرات وحائزي الأسلحة وهاربين من أحكام قانونية والخارجين على القانون فى نطاق منطقة الاستثمار ومساكن مبارك، ومنطقة أبراج النور والإسراء.

وتستمر الحملات الأمنية على مدار اليوم والأسبوع بشكل دوري لاستقرار الشارع أمنيا، وبالتحديد بمنطقة الضواحي، وسادت أجواء من الترقب بين الأهالى منتظرين القضاء على البلطجة، أثناء مداهمة الحملة الأمنية لإحدى البؤر الإجرامية، وإلقاء القبض على بلطجية المنطقة.

وفى نفس السياق أعرب الأهالي عن سعادتهم بالحملات والتي لم نشهدها من قبل، وأنها دليل قوي على أن مدير أمن بورسعيد الجديد يشعر بالمواطنين ومتعايش معهم ويعي مشاكل بورسعيد والقبض بيد من حديد على البؤر الإجرامية والمسجلين جنائيا الذين كانوا يشعرون أنهم أقوى من القانون، وكانت بمثابة انتصار على الخارجين عن القانون ومروجي المخدرات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات