اتحاد عمال مصر يختار رئيسا له بعد اختيار شحاتة وزيرا للقوى العاملة

0 6

 

السيد عيد

أكد مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد نقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للصحافة والاعلام ، أن هناك خطوات هامة وجادة وسريعة سيتم اتخاذها الاتحاد لاختيار رئيسا جديدا للاتحاد بعدما تم اختيار حسن شحاته رئيس الاتحاد الحالي لمنصب وزير القوي العاملة.

وأوضح البدوي، في تصريحات خاصة لجريدة القاهرية، أن هناك إجراءات من بينها سيتم الدعوة إلى جلسة عاجلة لإدارة اتحاد عمال مصر ليقوم فيها مجلس اتحاد عمال مصر باختيار أحد أعضائه للقيام بمهام رئيس اتحاد عمال مصر إلى حين عمل و إجراء انتخابات يتم من خلالها اختيار رئيس جديد لاتحاد عمال مصر وذلك وفق ما حدده القانون.

وكان مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رحب باختيار رئيسه حسن شحاتة وزيرا للقوى العاملة ضمن التعديلات الوزارية التي أعلن عنها مجلس النواب في جلسته الطارئة اليوم السبت.

وجاء في بيان صحفي عن مجلس الإدارة أن اختيار شحاتة إضافة كبيرة لملف العمل والعمال في مصر،وان اختياره لهذا الموقع سيعود بالنفع ليس على قضايا العمل والعمال والتحديات التي تواجه هذا الملف خلال هذه الفترة،وانما سيكون إضافة أيضا للاتحاد العام لنقابات عمال مصر من خلال التنسيق والتعاون ضمن منظومة أطراف الإنتاج الثلاثة “حكومة وأصحاب أعمال وعمال “…وتمنى مجلس الإدارة لشحاتة التوفيق في مهامه الجديدة خاصة وأن التنظيم العمالي شهدت خلال فترة توليه،تبنى خطة عمل منظمة للنهوض به إداريا وتنظيميا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: