فعاليات عرض الدولفين بمدينة الغردقة الذي يقيمة الإدارة العامة لثقافة الطفل

0 8

دعاء حامد 

تتواصل فعاليات الأسبوع الثقافي الخامس من المرحلة الثالثة لأطفال أهل مصر من المحافظات الحدودية والمنفذ بمدينة الغردقة، والذي أطلقت فعالياته الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، وتنفذه الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، وتقيمه الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة لاميس الشرنوبي في الفترة من ١٠ حتى ١٨ أغسطس الجاري.

تضمنت ثاني أيام الفعاليات زيارة ترفيهية لحضور “عرض الدولفين” بمنطقة مكادى ويعد من أهم الزيارات الترفيهية بمدينة الغردقة والتى يحرص السائحين وزوار المدينة على حضورها وذلك بسبب روعة العرض، وتخلله معلومات عن الدولفين، حيث ينتمى إلي الثدييات وينقسم لعدة أنواع، ويتغذى على الأسماك حيث يأكل الدولفين يوميا ما يقرب ل ١٠ كيلو جرام من الأسماك، كما يعتمد على الدولفين لعلاج الاطفال من التوحد سواء من خلال الدولفين ثيرابى، كما أنه من الكائنات الحية الاكثر تأثرا بالإنسان، وتزداد سعادته وحماسه لأداء العرض بشكل مبهر، وشملت العروض العديد من الفقرات الترفيهية والراقصة بين الدولفين وبعضها وبين الدولفين والجمهور وكذلك بين الدولفين والمدرب، مما أسعد الأطفال ونال استحسانهم ورغبتهم فى حضور العرض مرة أخرى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: