الفولي وعمارة يتابعان سير اختبارات المتقدمين لمدارس المتفوقين بالسويس

0 7

هبه حسان 

تفقد صباح اليوم الأربعاء الموافق ١١ من شهر أغسطس الجاري كلٌّ من الأستاذ محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، والأستاذ ياسر عمارة وكيل المديرية سير أعمال اختبارات مدارس المتفوقين والتي بدأت من السويس للمتقدمين للالتحاق بمدرسة (متفوقين عين شمس) حيث تقدم أكثر من ثلاثين طالبا وطالبة بالتسجيل علي موقع التقديم بوزارة التربية والتعليم .

كما قد وفرت مديرية التربية والتعليم بالسويس قاعات ومعامل التطوير التكنولوجي بديوان عام المديرية لاستقبال أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ المناسب لأداء الاختبارات .

ومن ناحية أخرى فقد أكد الفولي أن الاختبارات جائت شاملة كافة فنون الرياضيات والعلوم والاستعداد العقلي(IQ) حيث وفرت المديرية قاعات مكيفه لأبنائنا الطلاب والطالبات وذلك لجعل المناخ مناسباً لأداء الاختبارات بشكل لائق.

بينما أوضح الأستاذ ياسر عمارة وكيل المديرية أن مدارس المتفوقين قد باتت في الآونة الأخيرة حلم كافة متفوقي مصر من أبنائنا الطلاب وذلك بعد نجاح تلك التجربة خلال السنوات الأخيرة الماضية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: