وزير التموين ومحافظ بني سويف يتفقدان فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة

0 11

وفاء غنيم

صرح رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية الدكتور محمد عاطف أنه تم الاتفاق مع كبرى الشركات التطوير العقاري على إقامة 3 مولات تجارية خلال العام المالي الحالي 2023/2022 باستثمارات بلغت نحو 400 مليون جنيه.

وأشار في تصريحات له على هامش تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي لفرع الشركة بمحافظة بنى سويف أن المول الأول سيقام بمنطقة الشيخ زايد على مساحة 6 آلاف متر مربع ،والمول الثاني على مساحة 6.5 آلاف متر مربع والثالث بمنطقة العبور على مساحة 9 آلاف متر مربع

وأضاف عاطف أن الشركة تطرح كافة المنتجات في المنافذ التابعة بتخفيضات تتراوح من 20 الى25% مشيرا إلى تم التعاون مع محافظة بني سويف على طرح طبق البيض بسعر 52 جنيها،كما تم تخفيض سعر اللحوم البرازيلية المجمدة إلى 79 جنيها بدلا من 90 جنيها.

وحول خطة الشركة لتطوير الفروع التابعة لها قال عاطف تم تطوير 62 فرعا مميكنا ومن المستهدف تطوير 12 فرعا بتكلفة تصل إلى 12 مليون جنيه .

وحول مبيعات الشركة أشار إلى أن إجمالى مبيعات الشركة بلغت خلال العام المالى الماضي 2022/2021 نحو 15 مليار جنيه،ومن المستهدف خلال العام المالى الحالي تحقيق أرباح نحو 15.5 مليار جنيه.

وفيما يتعلق بمصنع السكر التابع للشركة بمنطقة السادس من أكتوبر أشار إلى أن تكلفة المصنع 52 مليون جنيه ومقام على أحدث الطرق التكنولوجية بطاقة تعبئة تصل إلى 100 ألف طن سكر سنويا.

من جانبه قال علاء سالم العضو المنتدب للشركة إنه تم تخفيض سعر طبق ‏البيض إلى 52 جنيها بدلا من 62 جنيها بالمنافذ التابعة للشركة في محافظة بني سويف.

وأوضح أن الشركة لديها 17 فرع جملة و8 فروع تجزئة و4 هايبر ماركت، منوها إلى أن القرار جاء بعد ‏انخفاض اسعار البيض المحلي لتخفيف العبء علي المواطن، حيث يتم طرح كميات كبيرة من اطباق البيض بالمجمعات ‏الاستهلاكية تصل إلى 500 طبق يوميا.

وأشار علاء سالم بأنه سيتم افتتاح جديد فى سفاجا وفرع بحلايب وفى الشهور الماضية تم افتتاح فرع التربية و التعليم بالغردقة وفرع باسيوط وفرع مصطفى كامل فى محافظة الأقصر
وقال جميع السلع موحدة بالاسعار على السيستم بجميع الفروع، وقد تم ميكنة جميع الفروع سواء جملة أو تجزئة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: