سيدة تلقى بحفيدها في القمامة خوفا من فضيحة ابنتها

0 5

على البديوى

تلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال الجيزة، بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على طفل رضيع في القمامة، وبإجراء التحريات وفحص كاميرات
أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس الأم ووالدتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإلقاء رضيع وسط القمامة في كرداسة.
باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في واقعة إلقاء طفل رضيع في القمامة على يد والدته وجدته بكرداسة، واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان.
وقال شهود العيان، أن أحد الجيران وشخص آخر معه، أثناء عودتهما متأخرًان من عملهما، تلاحظا صوت بكاء لطفل بجانب صندوق القمامة بالمنطقة، وعند قربهما للمكان عثروا على طفل رضيع عمره يوم، ملفوفًا بملاءة، ويرتدي سالوبتا لونها أزرق.
وأضاف الشهود، أثناء ذلك، كان النمل حوله يلدغ فيه، والكلاب تحيطه، ” بالرغم كدا الكلاب ماعضتهوش، النمل بس كان بيقرصوا”، عقب ذلك أخذنا الطفل واشترينا له لبن، حتى جاء الصباح وذهبنا به لقسم الشرطة.
وافادا الشهود، بدأت الشرطة تبحث في كاميرات المراقبة، للوصول للمتهمين، واكتشف أن ورائها الأم ووالدتها، واعترفت الأم ووالدتها بإلقاء الرضيع نتيجة علاقة غير شرعية
واعترفت الأم المتهمة بإلقاء رضيعها في القمامة، أنها طلقت من زوجها منذ فترة كبيرة، ثم ارتبطت بعلاقة غير شرعية بنجل خالتها، ولم تكن تعلم أسرتها.
وافادت المتهمة في اعترافاتها، أن عشيقها (نجل خالتها) اتحبس عقب ذلك، وعلمت بعدها أنها حامل،”معرفتش اعمل ايه ومبلغتش أهلي، وأمي عرفت لما بطني كبرت”.
واضافت الأم (المتهمة)، في يوم الواقعة، عندما أنجبت الطفل، قررت والدتي بأخذ الطفل وإلقاء في أي مكان، لعدم فضح أمرها.
وأبلغ الأهالي الشرطة والتي تحفظت على الطفل، وخلال ساعات تمكنوا من القبض على المتهمة برمي الطفل في القمامة.
وحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات
قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: