انقلاب سيارة نقل محملة بالكونتنر بالمحلة الكبري

0 5

على البديوى

تعطلت حركة المرور منذ قليل بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، إثر انقلاب سيارة نقل محمل عليها كونتنر أسفل كوبري المنطقة الأولي بدائرة قسم ثان بالمدينة، في الاتجاه المؤدي لشارع البحر وميدان الشون.
وعلى الفورتم الدفع بسيارات إنقاذ المرور لرفع أثار حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق بعد ان تعطلت أمام حركة السيارات.
على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث دائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية وضباط إدارة مرور المحلة الكبرى وتبين انقلاب سيارة نقل تريلا على جانبي الطريق أسفل كوبري المنطقة الأولى، وتعطل الحركة المرورية على الطريق.
وقام رجال المرور تحت إشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة المرور بالغربية بالدفع بأوناش المرور لرفع أثار حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق والاستعانة بلودر كبير لرفع الكونتير وتم تحويل الطريق إلى الاتجاه الأخر حتى يتم الانتهاء من أعمال رفع السيارة النقل وإعادة حركة المرور لطبيعتها.
وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لجمع التحريات والمعاينة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: