رفض طلب الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الملحن حسام حبيب لمنعه من السفر

0 10

 

نهال يونس

أصدرت جهات التحقيق المختصة، قرارًا عاجلًا برفض طلب تقدم به دفاع الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضد طليقها الملحن حسام حبيب، لمنعه من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها والاعتداء عليها.
جهات التحقيق رفضت طلب دفاع الفنانة فيما تُجري استكمالا لتحقيقاتها في ملف القضية وتبادل الاتهامات بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما.

الاتهامات المتبادلة بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مازالت قيد التحقيقات في عدة جهات قضائية ففي حين تقدم المستشار جميل سعيد، المحامي بالنقض وكيلا عن الفنان حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، لاتهامها بالسب والقذف في حق موكله تقدمت أيضا الفنانة شيرين عبدالوهاب بعدة بلاغات ضد طليقها حسام حبيب، كما استمعت جهات التحقيق الخميس الماضي، إلى أقوال الفنانة ضد طليقها حيث حضرت أمام جهات التحقيق ترتدي اللون النبيتي، ونظارة شمسية.

بلاغ حسام حبيب الذي تقدم به ضد شيرين عبدالوهاب حمل رقم 73305 عرائض النائب العام، عقب تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب للإعلامية لميس الحديدي عبر أحد البرامج التلفزيونية وقالت فيه الفنانة: حسام ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلق لي شعري، وأنا من القلعة وممكن أروح أهد عليهم العمارة اللي قاعدين فيها، وأنا عاوزة حقي منه، وأنا بطالب أي حد من الشعب العربي والمصري لما يشوف حسام حبيب يتف عليه، وأنا مستعدة أتزوج من قرد في حديقة الحيوانات، ولا إني أتزوج من حسام حبيب” مضيفا أن الفنانة قامت بسب وقذف حسام حبيب على الهواء مباشرة أمام مرأى ومسمع المواطنين، مطالبا باتخاذ بكافة الإجراءات القانونية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب لما بدر منها تجاه موكله من سب وقذف وإهانة وتهديد.

بدورها قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في خلال جلسة تحقيق حضرتها الخميس الماضي، عقب استدعاءها لسماع أقوالها المبدئية في البلاغات المقدمة منها ضد حسام حبيب، إنها تتهمه بالنصب عليها وسرقة أموالها مضيفة أن حسام حبيب حصل على سيارة منها واتهمته بالنصب عليها في هذه الواقعة، كما أكدت أن والده قام بسبها وشتمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: