الجامعة البريطانية في مصر تكشف عن تفاصيل استقبال طلاب الثانوية العامة في يومها المفتوح 

0 4

كتب /احمد طارق 

تنظم الجامعة البريطانية في مصر، فعاليات اليوم المفتوح ” Open Day”، يوم الأحد الموافق 31 يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، بهدف تعريف طلاب الثانوية العامة على كليات الجامعة البريطانية وأقسامها وتخصصاتها المختلفة، بالإضافة إلى المنح التي تقدمها الجامعة وطرق التقديم للالتحاق بالجامعة، وذلك بحرم الجامعة البريطانية بمدينة الشروق.

وأوضحت الجامعة أنه على الراغبين في الحضور من طلاب الثانوية العامة أو أولياء الأمور، التسجيل من خلال الموقع الرسمي للجامعة وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجامعة، والتعرف على شبكة وسائل الانتقال التي توفرها الجامعة للراغبين في الحضور وتحديد نقطة الالتقاء لسهولة الوصول إلي الجامعة، كما يمكن للطلاب الراغبين سداد الرسوم الإدارية اللازمة للتقديم، على مدار فاعليات اليوم.

وتتضمن فاعليات اليوم المفتوح التعرف على كليات الجامعة البريطانية، والتي تضم 11 كلية وهم كليات الهندسة، هندسة الطاقة والبيئة، طب الأسنان، التمريض، القانون، الإعلام والاتصال، الفنون والتصميم، الصيدلة، المعلومات وعلوم الحاسب، الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، الآداب والإنسانيات، فضلًا عن جولة تعريفية بمباني الجامعة ومعاملها المتعددة، بالإضافة إلى بعض الفقرات الترفيهية والتقاط الصور التذكارية.

يذكر أن الجامعة البريطانية هي واحدة من أهم وأكبر الجامعات الخاصة في مصر، وتطبق نظام التعليم البريطاني كما تمنح خريجيها الشهادات الثنائية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ومن الجامعات الأجنبية (London South Bank University & Queen Margret University).

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: