القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اختار الزيوت العطرية حسب برجك

100

 

د. إيمان بشير ابوكبدة

اعتمد الغجر على الزيوت العطرية بسبب خصائصها الطبية والشفائية المختلفة. من العلاجات الطبية الطبيعية إلى العلاج بالروائح والعناية بالجمال الشخصي. ويعتقد الغجر أن هناك زيوتا عطرية تعطي نتيجة أفضل إذا كنت تستخدمها وفقا لبرجك.

– برج الثور
لضمان استرخاء أصحاب هذا البرج والاستمتاع بوقتهم، فإن زيت الإيلنغ يلانغ المهدئ سيفي بالغرض. له عطر جذاب ينعش المزاج ويخفف من القلق. كما أنه يساعد على خفض ضغط الدم وينظم إنتاج الزيت الصحي في الجلد.

– العذراء
أصحاب هذا البرج لديهم الرغبة في المساعدة للجميع من حولهم. يعد زيت المسك اختيارا ممتازا لهم، فإن رائحة المسك فعالة في محاربة الإجهاد عن طريق تنشيط العقل. كما أنه يساعد على تحسين المناعة ويعالج حب الشباب والالتهابات الأخرى.

– برج العقرب
أصحاب هذا البرج جريئون و عاطفيون. رغم أنهم عنيدون في بعض الأحيان، وبعض المكونات المهدئة اللطيفة مثل زيت الياسمين هو شيء سيحبونه. رائحة الياسمين مضادة للاكتئاب. له خصائص مطهرة وإشراق للبشرة ممتازة، مما يجعله مثاليا في علاج حب الشباب والحصول على بشرة صافية وصحية.

– السرطان
يميل أصحاب هذا البرج إلى تقلبات المزاج عن السيطرة. لمساعدتهم على تحقيق التوازن بين مزاجهم والتقدم مع استقرار زيت الخزامى. يساعد الخزامى على الاسترخاء، وتهدئة الالتهابات، وتحسين الدورة الدموية وله رائحة زهرية مسكية جميلة.

– الحوت
أصحاب هذا البرج يكونوا حساسون وعاطفيون. يناسبهم زيوت الحمضيات مثل زيت الجريب فروت هو الخيار الأمثل. يمكن لرائحة الفاكهة المنعشة أن تحافظ على انتباه الحوت وتنشطه. يساعد زيت الجريب فروت في علاج حب الشباب وتقلبات المزاج.

– القوس
أصحاب هذا البرج يحبون تجربة الأشياء الجديدة واستكشاف الفرص. تساعد أساسيات زيت البرتقال القوس في متابعة جميع مساعيهم بحيوية. زيت البرتقال يرطب البشرة الجافة ويعالج حب الشباب ويحسن الهضم ويساعد على التخلص من السموم من الجسم.

– الأسد
برج الأسد واثق وعطوف ويمكن الاعتماد عليه بدرجة كبيرة. سيساعد زيت خشب الأرز على تعزيز أفضل صفاته برائحته الخشبية المريحة. هذا الزيت فعال للغاية في علاج حب الشباب المستعصي.

– برج الميزان
الميزان مشغول باستخدام سحره للتفاوض على المواقف الصعبة والحفاظ على الانسجام. يعمل زيت اللبان بشكل جيد معه نظرا لخصائصه المتوازنة.

– الدلو
أصحاب هذا البرج لديهم عزيمة إبداعية. للمساعدة في الحفاظ على صحة العقل والجسم، فإن زيا إبرة الراعي هي اختيار مثالي. له رائحة زهرية النعناع التي تساعد على تخفيف القلق أو المزاج الاكتئابي كما أنه فعال في تخفيف الألم.

– الحمل
أولئك الذين ولدوا تحت هذا البرج يميلون إلى أن يكونوا أفرادًا صادقين وشجعان ومتحمسين، مما يجعلهم ينجذبون إلى الروائح المحفزة والجريئة التي تحسسهم بالراحة والدفء. يعتبر زيت إكليل الجبل خيارا ممتازا لأنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية، ويخفف التوتر، ويحسن وظائف المخ، ويعزز نمو الشعر.

– الجوزاء
إن أولئك الذين ولدوا تحت هذا البرج يعانون من فرط نشاط العقل. و للحفاظ على مستويات طاقة الجوزاء وعلى تركيزهم على أهدافهم، يعد زيت الحمضيات القوي مثل البرغموت خيارا ممتازا. إنه مضاد للجراثيم، لذلك فهو يساعد في علاج حب الشباب والجروح، ورائحته المنشطة لطيفة وفعالة للغاية في تخفيف التوتر والألم.

– الجدي
أصحاب هذا البرج صارمون في طرقهم عندما يتعلق الأمر بتحقيق أهدافهم المحددة، فإن الزيت البابونج يساعدهم على الاسترخاء وتحسين صحتهم العامة يعد مثاليا. زيت البابونج الأساسي له رائحة مهدئة تساعد على تعزيز النوم الجيد. وهو فعال في علاج الطفح الجلدي وتقليل آلام الجسم وتخفيف القلق وشفاء الجروح والقروح ومساعدة وظائف الجهاز الهضمي.

– الميزان
أصحاب هذا البرج الجميع يحبهم بسبب سماتهم الشخصية الودية ونهجهم العادل في التعامل مع المواقف. للحصول على للتركيز على أهدافهم، فإن زيت اللبان هو رفيق ممتاز. يساعد زيت اللبان في علاج مشاكل التنفس مثل الربو وتقليل آلام المفاصل وتحسين وظائف الأمعاء.

قد يعجبك ايضا
تعليقات