القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الممثلة مايوري ديشموخ تعود الي مسلسل ايملي

92

وليدمحمد

تعود الفنانه الهنديه مايورى ديشموخ الي مسلسل ايملي حيث من المقرر أن تدخل العرض مرة أخرى سئلت عن فكرت به عندما طُلب منها العودة في العرض ردت “حسنًا كانت دار إنتاج إيملي دائمًا متكيفين ومرنين للغاية لقد اهتموا دائمًا بمخاوفي ،عندما اتصلت بي وشرحت لي الحبكة لقد أحببتها تمامًا و “إيملي” مثل المنزل بالنسبة لي هناك الكثير من الراحة هناك هذا هو كل ما يخطر ببالي عندما ظهر العرض مرة أخرى ليكون جزءًا من العرض “.
لقد اعتاد (سمبل وفهمان) على إرسال الرسائل وتبادل الإثارة في السر أود أن أقول لهم أن يظلوا صامتين حتى يكتشف كل شيء (تضحك) كانوا متحمسين بشكل واضح.

سئلت مايوري عن رد فعل سمبل توقير وفهمان خان ( إيملي وآريان ) عند عودتها فقالت: “لقد عملت مع فهمان لفترة وجيزة من الوقت أثناء التصوير مع سمبل أكثر كلاهما كان متحمسًا وعرفا بطريقة الأخبار قبل أن تنتشر اعتادوا على إرسال الرسائل سرا وتبادل الإثارة. أود أن أقول لهم أن يظلوا صامتين حتى يتكتشف كل شيء (تضحك). كانا متحمسين بشكل واضح.
عندما سُئلت مايوري عن المشاعر عند العودة إلى العرض قالت: “هناك دائمًا مخاوف قبل تناول أي شيء. آمل فقط أن يمهد الطريق للطريقة التي قيل لها بها أنا متحمسة للغاية وأبقى أصابعي متقاطعة. آمل أن تكون هذه الأدوار مثمرة أيضًا كما كانت في السابق

قد يعجبك ايضا
تعليقات