القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محمد صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول لمدة ثلاث سنوات

77

 

القاهرية

وقع محمد صلاح عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع ليفربول.

ويذكر أن صلاح يتقاضى أكثر من 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع – تجعل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هو اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي.

استغرقت المحادثات وقتًا طويلاً لكنها تسارعت في الأيام الأخيرة وسافر وفد من الريدز بقيادة المدير الرياضي الجديد جوليان وارد للقاء صلاح في إجازته الصيفية لتوقيع العقد.

كما لعب مايك جوردون ، رئيس مجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي ، دورًا رئيسيًا في المفاوضات.

أجرى جوردون وورد محادثات وجهاً لوجه مع صلاح في ميامي في مطلع العام وكانت هذه محادثات مهمة حيث كان هذا عندما تمت مناقشة الهيكل العام للصفقة.

كانت أولوية صلاح البقاء في ليفربول وكان النادي هو إبقائه حيث استمرت تسوية مناطق العقد.

أوضح اللاعب المصري الدولي أنه لن يوافق على البيع وأن موقفه كان إما التجديد أو المغادرة مجانًا في نهاية العقد الذي تم إلغاء هذا العقد وكان من المقرر أن ينتهي في صيف 2023.

تم تنظيم العقد بطريقة تتناسب مع نموذج ليفربول الحالي ولكنها تكافئ أيضًا الأداء الفردي.

إنها مبنية بشكل أساسي على المكافأة على مستوى الأهداف ومشاركات الأهداف التي يساهم بها صلاح.

هذا أيضًا يحافظ على شخصية رئيسية أخرى في نجاح ليفربول في النادي ، حيث مدد المدرب يورغن كلوب وفريقه في أبريل / نيسان صفقاتهم مع النادي حتى عام 2026.

لم يتبق للمهاجم المصري سوى عام واحد على صفقته السابقة وكانت هناك شكوك حول ما إذا كان سيبقى.

وقال يورجن كلوب مدرب الريدز “إنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له. أعتقد أنه ينتمي إلينا. هذا هو فريقه الآن.”

سجل صلاح 156 هدفاً في 254 مباراة خلال السنوات الخمس التي قضاها في الأنفيلد منذ انتقاله من روما.

فاز صلاح بدوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس الدوري ، كأس العالم للأندية الفيفا وكأس السوبر الأوروبي خلال فترة وجوده في أنفيلد.

كما فاز أو شارك بثلاث أحذية ذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز وحصل على لقب أفضل لاعب في رابطة اللاعبين المحترفين لهذا العام مرتين أثناء وجوده مع فريق كلوب.

فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو هذا الموسم ، لكنه خاض السباق لأربع مرات حتى الأسبوع الأخير من الموسم ، وفشل في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وقال صلاح ، مهاجم تشيلسي السابق ، “يستغرق الأمر بعض الوقت ، على ما أعتقد ، للتجديد ، لكن الآن كل شيء يتم ، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو التالي”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات