جامعة بني سويف تعقد بروتوكول تعاون مع شركة المياه والصرف الصحي

0 8

بني سويف- محمد عبدالحليم

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، في جلسته اليوم ، على عقد بروتوكول تعاون بين كلية العلوم والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك في إطار خطة الجامعة لتطوير المشروعات البحثية التطبيقية لمواكبة التطور العالمي وربطها بالكيانات الصناعية.

وأوضح الدكتور منصور حسن، أن البروتوكول يهدف إلى تطوير المهارات البشرية والعمل على تشجيع البحوث الجامعية وحل المشاكل التقنية وتعزيز سياسية التعاون مع مختلف القطاعات التخصصية، لافتاً أن البروتوكول يحقق فرص تدريب لطلاب كلية العلوم داخل الشركة والتعاون في نشر الأبحاث العلمية وتبادل المعلومات والمراجع وحل المشكلات التقنية التي تقابلها الشركة، فضلاً عن تنظيم المحاضرات والدورات والمؤتمرات وورش العمل، وتصميم دبلومات متخصصة للمهتمين بمجال المياه.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الطرفان اتفقا على تشكيل لجنة مشتركة لإدارة البروتوكول وتعظيم الاستفادة في مجالات العمل بين الطرفين، حيث تستطيع اللجنة اتخاذ القرارات اللازمة لتسيير العمل في المشاريع ذات الصلة، والعمل على تذليل العقبات التي تواجه التنفيذ الفعال واقتراح مجالات جديدة للتعاون، وذلك من خلال خطة عمل واضحة تقوم اللجنة بوضعها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: