الشافعي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

0 8

  كتبت / إيمان زكي 

يتقدم المحاسب حسني محمود الشافعي رئيس قسم الحسابات العامة بشركة الغازات البترولية بتروجاس ، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ” رئيس الجمهورية ” وللشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو العظيمة …

وقال الشافعي إن ثورة 30 يونيو كانت يومًا فارقًا في تاريخ الوطن و الامة وسيبقى هذا اليوم عنواناً لتلك الذكرى الخالدة في وجداننا، والعلامة المضيئة في تاريخ هذا الشعب الأبي العظيم.

كما توجه بتحية تقدير وعرفان للقوات المسلحة . والشرطة على كل ما يبذلونه من تضحيات نحو الوطن وما قدموه من شهداء أبطال ضحوا بأرواحهم من أجل هذ الوطن الغالى ولتبقي رايته مرفوعة عالية وسط الأمم .

لقد أثبت الشعب المصري للعالم أجمع أنه لم ولن يتخلي عن وطنه وأرضه ولا يرضخ لتهديدات الجماعات الإرهابية وحلفائها من الشرق والغرب ، لقد رسخت ثورة ال 30 يونيو ركائز البناء والتنمية، وأرست دعائم الجمهورية الجديدة، وأعادت لمصر مكانتها وريادتها علي المستويين الإقليمي والدولي ..

وتوجه الشافعي بخالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي ،الذي لبي مطالب الشعب وانحاز له ليصنع من 30 يونيو انطلاقة حقيقية نحو الحياة الكريمة التي يستحقها المصريين .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: