الأورمان إجراء (18) عملية قلب مفتوح وتقديم مساعدات مالية بقيمة مليون جنيه

0 6

أحمد الزعبلاوي

في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية والجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا والحد من آلامهم ورفع المعاناة عن كاهلهم، وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للفئات المستحقة والأسر الأولي بالرعاية من أبناء المحافظة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
أفاد الأستاذ عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية أنه تم إجراء (18) عملية جراحية بالمجان بتكلفة (720) ألف جنيه، شملت عمليات قلب مفتوح وقسطرة علاجية وتركيب دعامات وغيرها من العمليات الجراحية بالقلب ، فضلا عن تسليم (5) أكشاك للأسر الأولى بالرعاية والأرامل والمطلقات بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة شاملة البضاعة والكهرباء والديب فريزر وعداد الكهرباء بتكلفة (150) ألف جنيه ، وكذا تسليم مساعدات مالية لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لـ (5) حالات مستحقة بقيمة إجمالية ( 50 ) ألف جنيه لتوفير مصدر رزق دائم لهم يساعدهم على متطلبات الحياة اليومية ، ليصبح إجمالى المساعدات التي تم تقديمها لتلك الأسر ما يقرب من مليون جنيه وذلك ضمن المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” ، كما أشار مدير جمعية الأورمان إلى أنه تم تحديد تلك الحالات المستحقة بالتنسيق الكامل مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية ميدانية وصول الدعم لمستحقيه .
ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن الدولة المصرية تسير بخطى علمية واضحة وملموسة في مجال الإرتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر إحتياجاً ، مثمناً جهود جمعية الأورمان الخيرية والأنشطة المجتمعية التي تقدمها لمساندة تلك الأسر ، مؤكدا علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيرية والتي تؤكد علي دورها الرائد في تنمية خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: