القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

سرقة وقود السيارات فى بريطانيا أزمة وكارثة

83
القاهرية
ارتفعت سرقات الوقود بنسبة 61٪ مع استمرار ارتفاع أسعار مضخات البنزين في المملكة المتحدة
تقول جمعية تجار التجزئة للبنزين إن سائقي السيارات يقودون سياراتهم دون أن يدفعوا ، حيث بلغ متوسط ​​التكلفة ارتفاعًا جديدًا قدره 191.2 باسكال لتر
قال جوردون بالمر ، المدير التنفيذي لـ PRA ، إن عدد السرقات كان “يمر عبر السقف” ، مع الإبلاغ عن 10 حوادث في اليوم ، وتوقع أن يخسر تجار التجزئة 25 مليون جنيه إسترليني إذا استمر المعدل الحالي لعمليات الهروب خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. .
كما زادت حوادث السائقين الذين قالوا إنهم غير قادرين على دفع ثمن الوقود الذي وضعوه بالفعل في سيارتهم ، مثل نسيان محفظتهم ، لتصل تكلفة هذا القطاع إلى 16 مليون جنيه إسترليني سنويًا.
41 مليون جنيه إسترليني من حيث تكلفة صناعة الوقود سواء تمت سرقتها من خلال عمليات التسليم أو لم يكن لدى الناس وسائل الدفع”. “إنها قضية صعبة حقًا في الوقت الحالي ، وهي في ازدياد”.
ولدى سؤاله عما إذا كان تجار التجزئة يتلقون الدعم الكافي من الشرطة ، أجاب: “مع الضغط على الشرطة خلال السنوات القليلة الماضية ، قال العديد من قوات الشرطة:” إنها ليست جريمة جنائية ، إنها جريمة مدنية ، لذا عليك التعامل به ، وإذا كانت القيمة الفعلية للجريمة أقل من 100 جنيه إسترليني ، فلن نرسل أي شخص إلى الشرطة. لقد أثيرت ذلك شخصيًا مع وزارة الداخلية
قد يعجبك ايضا
تعليقات