القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن يتفقد التطوير والمشروعات الجارية بمدينة ١٥ مايو

122

مها محمد

قام المهندس / جمال طلعت مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن بجولة تفقدية لبعض المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة يرافقه المهندس / محمد خلف الله رئيس الجهاز والمهندس / محمد الكردانى نائب رئيس الجهاز والسادة المعاونين لرئيس الجهاز ومديري الإدارات المعنية بالجهاز من التنمية والأحياء والزراعة .

حيث قام بجولة تفقديه داخل محطة معالجة مياه الصرف الصحي بطاقة ٣٠ الف م٣ للوقوف على أخر المستجدات من الأعمال الخاصة برفع الكفاءة وما تم الانتهاء منه من أعمال حتى تاريخه استعدادا لبدء التشغيل للمرحله الاولي بطاقة ١٠ آلاف م٣ في نهاية يوليو القام ٢٠٢٢ .
كما تفقد طريق الأوتوستراد والمحاور الرئيسية لمتابعة أعمال النظافة والزراعة وحركة سير العمل اليومي .

يأتي ذلك في ضوء حرص الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز المدينة علي الانتهاء من كافة المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بالمدينة على جميع المحاور (الاسكان الاجتماعي .. المرافق .. الطرق .. التجميل وتنسيق المواقع) علي الوجه الامثل الذي يحقق الاستفادة المرجوة منها لصالح السادة المواطنين.

وفى نطاق الجولة الميدانية تم المرور على منطق النرجس ضمن مبادرة رئيس الجمهورية ( سكن لكل المصريين ) لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالطريق الرابط وزراعة المحاور طبقا لتوجيهات وزير الإسكان بالاهتمام بزراعة محاور الطرق وزيادة مساحة التشجير كما تم المرور علي الطريق الدائري والتعديلات الجاريه به وتفقد منطقة زهور مايو واستعدادها للافتتاح الرئاسي المرتقب والطريق الرابط من دائري المدينة وصولا لمنطقة المستقبل( الـ290 فدان أسكان الاجتماعي) ومنطقة النرجس سكن كل المصريين ..ومن جانبه أفاد المهندس/ رئيس الجهاز أن منطقة النرجس تعد ضمن مبادرة رئيس الجمهورية سكن لكل المصريين عدد ( 465 ) بأجمالي (11160) وحدة سكنية بتكلفه أجماليه 3 مليار تقريبا للمرحلة الحالية بالإضافة إلى متابعة خطة الطرح للمشروعات القادمة .

كما أشار إلى أن مشروع ( النرجس ) هو ضمن عدة مشاريع تنفذها الدولة من أجل توفير سكن ملائم لكافة المواطنين وأن جهاز المدينة يقوم بكافة الأعمال على أكمل وجه ضمن الخطة المدرجة والبرامج الزمنيه المحددة لها وبالمواصفات الفنية المطلوبة وعوامل الأمان

وأوضح أن جميع الشركات العاملة بالمشروع تنفذ العمل بكل دقة واجتهاد حتى يتم تسليم الوحدات إلى مستحقيها في المواعيد المحددة لتسليم المشروع وسيتم متابعتها دوريا” من وحدة الدعم الفني لتطبيق مواصفات وجودة تليق بوضع كريم للمواطن المصري
وفي ختام جولته أشاد بالجهد المبذول بالمدينة لجميع الأعمال الجاري تنفيذها علي كافة المحاور .

قد يعجبك ايضا
تعليقات