حوادث وقضاياعالمي

مصرع طالبة بجامعة العلوم التطبيقية بالأردن علي طريقة نيرة أشرف

كتبت _ نهال يونس 

علقت جامعة العلوم التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان، على واقعة مقتل الطالبة إيمان أرشيد، إثر تعرضها لطلقات نارية من قبل أحد الأشخاص داخل الحرم الجامعي، ما أسفر عن مصرعها متأثرة بإصابتها.

وقالت الجامعة في بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها إيمان ارشيد من كلية التمريض.. وتتقدم لأسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.

في ذات السياق، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن، صورة تظهر تلقي الطالبة المتوفاة رسالة تظهر تلقيها تهديدًا من قبل القاتل، بأنه سيقدم على قتلها في تكرار لسيناريو طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، وجاء نص الرسالة المتداولة: بكرا راح أحكي معك وإذا ما قبلتي راح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم.

وقال أحد الصحفيين الأردنيين، إن الطالبة إيمان أرشيد بعد انتهاء امتحانها خرجت إلى حرم الجامعة في الأردن، ليقابلها القاتل وأطلق عليها 5 طلقات من سلاح ناري كان بحوزته، استقرت إحداها في رأسها، و4 في جسدها وتوفت على الفور، وهرب القاتل من مسرح الجريمة.

ونقل موقع خبرني الأردني، عن شهود عيان قولهم بأن الطالبة غادرت قاعة الامتحان، بعد ذلك سمع دوي إطلاق نار بالقرب من كلية التمريض بالجامعة، مؤكدين أن القاتل كان يخفي هويته من خلال ارتداء قبعة ويحمل عددًا من الكتب، حيث أطلق النار بشكل عشوائي بالهواء أثناء محاولته الهروب من الأمن الجامعي بعد تنفيذ جريمته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: