القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

المنطقة الغربية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعي ل22 شاب وفتاة من أبناء محافظة مطروح

214

 

رضا أبو راضي

نظمت المنطقة الغربية العسكرية حفل زفاف جماعى لعدد (22) شابا وفتاة بمدينة سيوة بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعى ومؤسسات المجتمع المدنى.

ويأتي ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى وزيادة الترابط بين أبناء الشعب المصرى وقواته المسلحة

وقد بدأ الاحتفال بتنفيذ عرضاً للموسيقة العسكرية والعديد من الفقرات الفنية والترفيهية لفرقة الفنون الشعبية بمحافظة مطروح التى تحمل الطابع الفلكلوري الشعبي، وسط حالة من الفرحة والبهجة
التى غمرت أبناء مدينة سيوة، كما تم توزيع الهدايا المادية والعينية على المتزوجين.

وألقى اللواء أح محمد عز الدين جحوش قائد المنطقة الغربية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور.

كما أشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنفيذ هذا الحفل إيماناً منها بمسئوليتها ودورها الداعم لأبناء الشعب المصرى العظيم.

وأعرب الحضور عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من أعمال دعم للمجتمع المدنى فى مختلف الإتجاهات ومساهمتها فى تخفيف العبء عن كاهل الشباب المقبل على الزواج.

حضر الاحتفال مدير أمن مطروح ونائب محافظ مطروح، ووفداً من مشايخ وعواقل محافظة مطروح وعدداً من الشخصيات العامة من أبناء المحافظة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات