القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أفضل برنامج لتغيير IP للأندرويد

116

القاهرية
يتعرض الكثير منا أحيانا لصعوبة فتح المواقع أو حتى تصفحها ومن منطلق حرص القاهرية على توفير كل الخدمات لقرائها نقدم لكم أفضل البرامج لتغيير IP

هل ترغب في تغيير عنوان IP الخاص بك بمزيد من الإحترافية؟ إذن عليك باستخدام برنامج تغيير الاي بي “VPN” والذي يقدم لك المزيد من المميزات بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الاتصال الخاص بك والتحكم فيه مثل اختيار الخادم المناسب وتغيير عنوان IP إلى الدولة التي ترغب فيها وما إلى ذلك، وإليك فيما يلي أفضل برنامج لتغيير IP للاندرويد:
تطبيق Hotspot Shield
إذا كنت ترغب في تغيير IP للهاتف الخاص بك بكل سهولة فيمكنك استخدام برنامج Hotspot Shield والذي يعتبر أحد أفضل برامج VPN على الإطلاق حيث أنه سريع جدًا وآمن كما أنه يتيح لك فتح المواقع المحجوبة وتجاوز القيود الجغرافية من خلال تغيير الأي بي الخاص بك، ويوفر لك التطبيق ما يصل إلى 500 ميجابايت من الاستهلاك اليومي مجانًا.

من أهم نقاط القوة في تطبيق Hotspot Shield أيضًا هو أنه يدعم مواقع البث المختلفة مثل يوتيوب كما يمكنه أن يساعدك على تسريع الألعاب وحماية وتأمين بياناتك عبر الإنترنت، ويمكنك تحميل برنامج تغيير IP للاندرويد Hotspot Shield من الرابط التالي.

تحميل Hotspot Shield

https://play.google.com/store/apps/details?id=hotspotshield.android.vpn

تطبيق Windscribe VPN

تطبيق Windscribe VPN هو أحد أفضل خدمات الفي بي أن المجانية لتغيير وإدارة عنوان IP على هاتفك بكل سهولة حيث يحتوي التطبيق على 10 خودام في مختلف البلدان حول العالم مثل أمريكا وإنجلترا وألمانيا وغير ذلك الكثير.

وبالإضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق 10 جيجابايت شهريًا مجانًا كما أنه يوفر خطط اشتراك معقولة جدًا، والسبب في أن برنامج Windscribe يعتبر أفضل برنامج لتغيير ip للاندرويد هو أنه سريع جدًا ولا يقوم بتسريب عنوان الآي بي الخاص بك على الإطلاق مما يجعله آمنًا إلى حد كبير

تحميل تطبيق Windscribe

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.windscribe.vpn

تطبيق TunnelBear VPN
نستكمل معكم أفضل تطبيقات البروكسي وتغيير IP للأندرويد حيث يعتبر TunnelBear من أفضل خدمات في بي إن المجانية والشائعة بين الكثير من المستخدمين وعلى الرغم من أن الخدمة توفر لك 500 ميجابايت مجانية فقط كل شهر إلا أنها تعتبر مميزة جدًا وذلك من حيث السرعة والأمان.

وليس ذلك فحسب بل إن الخدمة تقدم مميزات أخرى هامة بما في ذلك أكثر من 20 خادم في مواقع متفرقة حول العالم ويمكنك الاختيار من بينها يدويًا، كما أنه يتيح لك الوصول إلى خدمات البث الشائعة مثل أمازون ويوتيوب وغير ذلك الكثير.

تحميل TunnelBear VPN‏

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tunnelbear.android

تطبيق Kaspersky VPN
بالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل شركات الحماية الإلكترونية تقدم Kaspersky العديد من الخدمات الأخرى أيضًا بما في ذلك خدمة VPN المميزة جدًا والتي توفر لك مستويات كبيرة جدًا من الأمان والخصوصية ومن أهم مميزات الخدمة هو أنها تتيح لك استهلاك يومي مجاني من VPN يصل إلى 200 ميجابايت أي ما يصل إلى 6 جيجابايت مجانًا كل شهر.

لذلك إذا كنت تريد تحميل برنامج تغيير ip للاندرويد فسوف يكون تطبيق Kaspersky VPN هو الأفضل بالنسبة لك حيث أنه يوفر لك الكثير من الخوادم المتاحة وعلى الرغم من أنه لا يمكنك الاختيار من بينها يدويًا إلا أن البرنامج سوف يقوم باختيار الخادم الأفضل والأسرع.

تحميل Kaspersky VPN

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kaspersky.secure.connection

قد يعجبك ايضا
تعليقات