القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

منتدى شباب ٦ أكتوبر يستضيف مهرجان مصر الرابع لرياضة الشوت بوكس

86

 

كتب _ علي البديوي

استضاف منتدى شباب ٦ أكتوبر ، مهرجان مصر الرابع لرياضة الشوت بوكس، وذلك بمشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة من مختلف المراحل العمرية.

وكانت منافسات المهرجان على صعيد المحترفين وكذلك الهواة للمرحلة السنية من ٦ سنوات وحتى ٣٠ عامًا، حيث مثل اللاعبين المشاركين 11محافظة وهي( القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، كفرالشيخ، البحيرة، الغربية، الشرقية، الوادي الجديد، القليوبية، بني سويف، والمنيا).

وأقيم المهرجان بتنظيم من المجلس العالمي للتدريب والإستثمار الرياضي Wsc، حيث شهد تنافس شريف وقوي بين اللاعبين والمدربين بالصالة الرياضية بمنتدى شباب ٦ أكتوبر.

وجاءت جوائز المهرجان للفائزين عبارة عن ميداليات بالإضافة إلى شهادات للاعبين الهواة، و على مستوى المحترفين كانت الجوائز حزام البطولة بالإضافة لشهادات للاعبين.

ومن جانبهم أكد المدربون واللاعبون المشاركون أن البطولة هدفها نشر رؤية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، وكذلك المجلس العالمي للتدريب والإستثمار الرياضي في غرس وترسيخ المفاهيم الصحيحة للنشاط الرياضي ، ونشر الوعي والثقافة الرياضية المفيدة بين الطلاب والعناية والاهتمام بالموهوبين، والعمل على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والرياضية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات