القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الأهلي يطالب إتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب لمباراة القمة

106

 


محمد زغله 

بدأت إدارة النادي الأهلي في اتخاذ خطواتها الجادة من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة المقبلة أمام نادي الزمالك، التي تُجرى لحساب منافسات الدوري العام.

 

إدارة النادي الأهلي أرسلت خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة أمام نادي الزمالك.

 

الأهلي شدد في خطابه لاتحاد الكرة على ضرورة أن يكون طاقم الحكام من أهل الصفوة في القارة الأوروبية، ومشهود له بالكفاءة والجدارة.

 

إدارة الأهلي أرسلت الخطاب لاتحاد الكرة قبل حوالي شهر من موعد مباراة القمة، من أجل منح الوقت للجبلاية ولجنة الحكام، لاستقدام طاقم أجنبي على قدر الحدث.

 

ويستضيف الأهلي مساء يوم 19 يونيو المقبل فريق الزمالك على ملعب الأهلي وي السلام، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 21 بالدوري العام.

 

وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الدور الأول، والذي شهد اعترافًا من الحكم المصري محمد عادل الذي أداره، أنه عمل على احتواء لاعبي الأبيض، بعد اتساع الفارق في النتيجة.

 

يُذكر أن الأهلي سبق له أن طلب من اتحاد الكرة استقدام حكام من الدوريات الخمس الكبرى لإدارة مبارياته في الدوري، إلا أن لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح زعمت أنه لا يجوز ذلك حاليًا، وفقًا للردود الرسمية من اتحادات تلك الدول الأوروبية؛ نظرًا لانشغال الحكام بإدارة مباريات الجولة الأخيرة في المسابقات المحلية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات