القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وزارة الشباب تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة كن رائد أعمال مبدع بمحافظة الشرقية

74

 

وفاء غنيم

جاء ذلك بحضور اليوم منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة، الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، نانيس الناقورى مدير عام المشروعات، جيهان رشوان مدير عام تدريب الشباب، سالى سعيد مدير وحدة “طور وغير” ، أحمد جابر مدير ادارة المشروعات، والدكتور أيمن عبدالمقصود وكيل المديرية للشباب، والدكتور أحمد حماد مدير عام الشباب بالمديرية.

يتم تنفيذ المبادرة خلال الفترة من (١٠-٢٧) مايو الجارى، بمشاركة الشباب والفتيات من مختلف مراكز المحافظة للمرحلة العمرية من (٢١- ٣٥)سنة ، بقاعة نقابة المهن الرياضية بالشرقية، من خلال مدربين متخصصين ومعتمدين من وزارة الشباب والرياضة .

وخلال كلمتها، أكدت منال جمال ، أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تولي اهتماماً كبيراً بريادة الاعمال، والسعي نحو خلق فرص جديدة لريادة الاعمال للشباب، من خلال التعاون مع العديد من المنظمات الدولية والتي تهتم بريادة الاعمال.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن البرنامج التدريبى لريادة الأعمال فرصة كبيرة لأبناء المحافظة، لمساعدة الشباب والفتيات على إستكمال أفكارهم ومشروعاتهم بشكل علمى، بما يتماشى مع التطور التكنولوجى الذى تشهده الفترة الحالية

قد يعجبك ايضا
تعليقات