الفنعالمي

قصة عشق جديدة بين الفنانه بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

وفاء خروبه

بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ يعود كل منهما بعمل جديد يجمعهما بعد مرور أكثر من 14 عام عن مسلسلهما التركي الشهير “العشق الممنوع” الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه عربيا.

عمل سينمائي يجمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

بيرين سات النجمة التركية المعروفة تستعد خلال هذه الفترة للمشاركة في عمل سينمائي جديد يجمعها مع النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في تعاون يعد هو الأول لهما بعد نجاحهما معا في مسلسل “العشق الممنوع” الذي تم عرضه في عام 2008 ونال شهرة واسعة. بيرين سات وقعت على عقود لفيلم سينمائي تشارك فيه كبطلة رئيسية أمام النجم كيفانش تاتليتوغ وهو فيلم من المقرر أن يتم عرضه على منصة نتفليكس العالمية، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن معلومات حول العمل أو الموعد المقرر لعرضه بسبب أن النجم كيفانش تاتليتوغ يشارك خلال هذه الفترة في فيلم جديد يحمل عنوان “Nuh Boguldu”.

بيرين سات في عمل فني جديد بعد جدل اعتزالها

تعاون بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من جديد وعودتهما للظهور على الشاشة معا قد زاد حماس الجمهور للفيلم المنتظر نظرا للشعبية الهائلة التي حققها الثنائي خلال فترة عرض مسلسل “العشق الممنوع” وكذلك بعد الجدل الذي أثير في الأسابيع الماضية حول إعتزال النجمة بيرين سات للأعمال الفنية لكن تم توضيح المعلومات حول قرار الاعتزال حيث أكدت أنها تفضل الابتعاد على الأعمال الدرامية بسبب حالة التكرار في القصص التي يقدمها صناع الدراما في تركيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: