القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

رنيم كيلاني تشارك في فيلم «الكاهن» على منصة واتش إت

133

 

كتب: أحمد زينهم

تشارك الفنانة رنيم كيلاني، في فيلم «الكاهن» والذي ينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن، ويعرض حالياً على منصة “watch it” بعد طرحه فى السينمات.

وقالت رنيم في تصريحات لها اليوم، أنها قامت بدور صحفية مصرية بالفيلم، حيث كانت ضمن فريق الصحفيين الذي يساعد في كشف مخطط القوى الخفية المتحكمة في الاقتصاد العالمي، معربة عن سعادتها بالتمثيل مع هذه الكوكبة من النجوم.

ويتناول فيلم الكاهن، حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

تدور أحداث فيلم «الكاهن» فى إطار رعب تشويقى حول الصحفية فيروز، التى تعانى من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة، تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، ويسلط الضوء على كبار المسئولين في الأنظمة الرأسمالية ورجال الأعمال الذين يمتلكون شركة عالمية تسمى “سايرش” من المفترض أنها شركة اتصالات وبرمجة إلكترونية يمثلهم صلاح (حسين فهمي) ومحاميه يحيى (محمود حميدة) وصراعهم مع مجلس الإدارة على من سيكون خليفة الكاهن بعد وفاته.

وتجسد درة خلال أحداث الفيلم شخصية صحفية تدعى “فيروز”، التي تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم، وتحاول كشف غموض تنظيم يعود تأسيسه لقرابة 4000 سنة، هدفه اقتناء أكبر شبكة معلومات وسيرفرات في العالم، من أجل الحفاظ على السلطة والنفوذ ومجريات الأمور في الدول، ويتحكموا في العالم من خلال هذا التنظيم، مما يعرضها لضغوط صعبة وصلت لدرجة فقدانها طفلتها الوحيدة «سارة» بالسم، في محاولة من التنظيم أن تعدل عن قرارها بالكشف عنهم بعد اقتنائها أوراق تدينهم.

ويجسد الفنان إياد نصار، شخصية حسن صالح زوج الصحفية فيروز، الذي لا يؤمن بأفكارها، وتحاول فيروز الثأر لابنتها التي قتلت بدون ذنب، فتتعرض لحادث اختطاف، ومحاولة توريطها في قضية قتل الدكتور مصطفي عبدالجليل ويجسده الفنان محسن محي الدين، ثم حادث سيارة، ويتم حقنها بالسم، لتفقد الذاكرة، وتعيش مشاعر صعبة ومتراكمة.

فيلم «الكاهن» بطولة درة، إياد نصار، فتحي عبدالوهاب، محمود حميدة، حسين فهمي، جمال سليمان، محسن محيي الدين، أحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، رنيم كيلاني، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن، منتج منفذ ياسر صلاح.

قد يعجبك ايضا
تعليقات