المحافظاتكفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتوسعة الشوارع ورصف عدد من الطرق

كتب محمود علوان
تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية في تطوير وتوسعة الشوارع، ومنطقة الموقف العمومي، وتوسعة طريق الموقف وخاصة المنطقة القريبة من كوبري المرور اتجاه إدارة المرور، لتيسير الحركة المرورية بها.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، عددا من الطرق والمحاور غرب وشرق العاصمة، ورصفها، لتحقيق السيولة المرورية، والقضاء على أي اختناقات تعاني منها عدد من مناطق العاصمة.

جاء ذلك بحضور المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، والعميد الدكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، واللواء حاتم فايد مدير مواقف سيارات الأجرة بكفر الشيخ.

كما تابع محافظ كفر الشيخ،رفع الإشغالات المجاورة لمسجد المرور، بعدد من الشوارع، لتعدي أصحاب المحال على الطرق، مشدداً بتحرير محاضر للمخالفين المتعدين على الشوارع عقب تنبييهم.
واستمع محافظ كفر الشيخ لعدد من المواطنين موجها بالتواصل معهم لتلقي طلباتهم والاستجابة لهم، وخاصة الحالات الانسانية، مؤكداً أنه سيتم الانتهاء قريبا من استكمال توسعة ورصف الشوارع بشرق العاصمة قريبا، لتظهر عاصمة المحافظة بالمظهر اللائق بها.

واكد محافظ كفر الشيخ أن الطريق حق للمواطنين وأنه لن يسمح بالتعدي على الشوارع التى تعيق الحركة المرورية وحركة سير المواطنين، مؤكدا أن المحافظة حريصة على الظهور بالمظهر الحضاري والقضاء على الزحام والعشوائيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: