القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية

170
سمر فتحى
١٨٦ ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية داخل ٦٨٩ مدرسة علي مستوي المحافظة.
أنهت محافظة الجيزة استعداداتها لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ على مستوى جميع الإدارات التعليمية.
وأشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الشهاده الإعدادية بمحافظة الجيزة ستبدأ يوم السبت الموافق ١٤ / ٥/ ٢٠٢٢ وتستمر لمدة ٦ أيام حتي الخميس ١٩ / ٥ / ٢٠٢٢ حيث يؤدي ١٨٦٧٩١ طالبًا وطالبة الامتحانات داخل ٦٨٩ مدرسة و لجنة على مستوى المحافظة .
وأوضح أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالتعاون مع الأحياء والمراكز والمدن إتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمه في لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات وتواجد المطهرات مع التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب أثناء الامتحانات وتجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة وتوجيه مديري الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من تجهيز اللجان والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة.
ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية الواقعة في نطاق عملهم برفع اي إشغالات أو مصادر للضوضاء من محيط المدارس لتهيئة الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات علي أكمل وجه.
وأكد أنه تم تخصيص غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وربطها بغرف العمليات بالأحياء والمراكز في كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات في جميع المدارس .
ويؤدي أبنائنا الطلاب في اليوم الأول امتحان مادة اللغة العربية والخط .
ويوم الأحد ١٥ مايو امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية.
وسيكون يوم الإثنين ١٦ مايو امتحان مادتى العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
بالتوفيق لأبنائنا الطلبة
قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
قد يعجبك ايضا
تعليقات