القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الرجل المناسب في المكان المناسب

163

نهاد عادل
نجاح أي عمل يتوقف على قائد العمل الذي يدير المنظومة طبقا لفهمه و وعيه لطبيعة العمل الذي يديره ومن اساسيات نجاح أي عمل أو نجاح منظومة أن يكون القائد هو الرجل المناسب لهذا العمل لإدارة المنظومة ببراعة و نجاح.
وقد أنعم الله سبحانه وتعالى بفضله علي معلمين و تلاميذ وطلاب محافظةالقاهرة بالاستاذ

محمد عطيةالرجل المناسب في المكان المناسب وكيل أول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني و مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الذي لايكل ولا يمل ولا يبخل بجهد فدائما يخرج علينا بكل ما هو جديد لأبنائنا ليطمئنا و يطمئنهم خاصة مع اقتراب أيام الامتحانات.

فقداستعدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والإدارات التعليمية ال٣٣ التابعة لها ومدارسها لماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني نهاية العام الدراسي ( الدور الأول ) ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ .
وقد قام الأستاذ محمد عطية بمتابعة سير العمل
واستعدادات المدارس والادارات التعليمية للامتحانات مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل ابنائنا الطلاب لتوفير المناخ المناسب لهم لأداء الامتحانات في سهولة و يسر و هدوء و قد قام رجال الأمن وفريق عمل غرفة العمليات بالمديرة بعمل نوبتجيات للعمال والأمن وفريق عمل لمتابعة المدارس والتأكد من سلامتها .
وشدد عطية علي إجراءات الأمن والسلامه المهنية واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وتعقيم وتطهير اللجان قبل الامتحان وبعد أداء الامتحان وتعقيم لجان التصحيح والكنترولات والتزام الجميع بارتداء الكمامات وضبط النفس واحترام الآخر واحتواء المواقف وعدم منع أي طالب من أداء الامتحان والمتابعة الجيدة لأعمال الإمتحانات وسريتها مسئولية المدير العام والوكيل والقائمين عليها و مكافحة الغش كما حث وكيل أول الوزارة أبنائه الطلبة علي الالتزام والمراجعة الدقيقة والهدوء النفسي .

قد يعجبك ايضا
تعليقات