القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

نائبا رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ للإشغالات والإزلات لحي شرق وغرب يقودان حملة لرفع الإشعالات بالشوارع

172

 

كتب محمود علوان
قاد المحاسب عبد السلام حجازي، نائب رئيس مدينة كفر الشيخ لشؤون الإشغالات لحي شرق يرافقه المحاسب سعد عصمت عبداللاه، نائب رئيس المدينة لشئون الازالات والإشغالات لحي غرب، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع كفر الشيخ، وذلك لتحقيق السيولة المرورية في جميع شوارع المدينة بالكامل.

يأتي ذلك، تحت إشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمشرفة على الوحدة المحلية بكفر الشيخ، وتنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، الذي يتابع بنفسه أعمال إزالة الإشغالات أولا بأول.

ووجهت المهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وكيل الوزارة، والمشرفة على الوحدة المحلية بكفر الشيخ، باستمرار تلك الحملات على مدار الساعة بصفة يومية، والقضاء على الاشغالات بجميع شوارع المدينة، حتى لا تسبب أي عوائق لحركة المواطنين.

وقال المحاسب سعد عصمت عبداللاه، نائب رئيس مدينة كفر الشيخ، أن حملات الإشغالات تأتي لتحقيق الانضباط لشوارع عاصمة المحافظة، والقضاء على احتلال الشوارع والأرصفة، وعمل سيولة مرورية من خلال حملات إزالة ورفع الإشغالات.

من جانبه قال المحاسب عبدالسلام حجازي، نائب رئيس مدينة كفر الشيخ، أن حملات إزالة ورفع الإشغالات بشوارع مدينة كفر الشيخ مستمرة بشكل دائم، مؤكدا أن هذه الحملات تتم على فترتين صباحا ومساء، لرفع الباعة الجائلين من الشوارع والأرصفة المختلفة بعاصمة المحافظة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات