القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتفقد مراكز الشباب بالبحر الأحمر

229
 فادي ماهر
تفقد اليوم الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز شباب سفاجا وجاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة وذلك برفقة الأستاذ فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والاستاذ ايهاب محمد طه مدير إدارة الشباب بالبحر الأحمر و الاستاذ يوسف ابو الحسن المواص مدير إدارة شباب سفاجا و مجلس إدارة مركز شباب سفاجا و مدربي الشعب التجريبية بالمركز وذلك بحضور بعض المستثمرين في زيارة تفقدية لمركز الشباب ومتابعة الأداء وكذلك أعمال التطوير ورفع الكفائة .
كما أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بأداء إدارة المركز والسادة مدربي الشعب التجريبية وجه بضرورة الاستغلال الأمثل لمرافق مركز الشباب في جانب الاستثمار وضرورة انشاء حمام سباحة بالمركز كما وجه بالاستمرار في دعم النشئ والشباب في كافة الأنشطة ورفع كفاءة مسرح الشباب بالمركز وارضيات الملاعب وكذلك تطويل نزل الشباب بالمركز.
كما وعد وزير الشباب والرياضة بإتاحة الانتفاع بالمدينة الشبابية بمدينة سفاجا ( معسكر الشباب)سابقا لأنشطة الشباب بالمدينة وخاصة النشاط الكشفي .
وأعرب عن سعادته بأداء اللاعبين والشباب في كافة الأنشطة بالمركز واختتم سيادته الزيارة بأخذ الصور التذكارية مع الحضور من النشئ الشباب( نادي التطوع . شعبة الكشافة و الاشبال . شعبة الكراتيه . شعبة كرة القدم . شعبة الفنون ومراكز شباب مصر الذين شاركوا بالحدث شاذلي سعداني
واميرة عبد العزيز .
قد يعجبك ايضا
تعليقات